بوابة الوفد:
2024-05-20@05:56:29 GMT

موعد طرح فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

أعلن الفنان هشام ماجد، عن موعد عرض فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشارك هشام ماجد، جمهوره صورة تجمعه بالفنانة هنا الزاهد من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"،وعلق عليها قائلًا : "على العيد الصغير إن شاء الله".

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يشار إلى أن تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، في إطار من الكوميديا والخيال العلمي، حول الزوجين هشام ماجد وهنا الزاهد، اللذان يعيشان حياة زوجية مليئة بالتعاسة والمشاكل، ولكن يقع حدث غير مألوف، وبه قدر من الخيال خلال الأحداث، يقلب حياتهم رأسا على عقب، ويقربهم أكثر من بعضهما.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يذكر أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان هشام ماجد هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة هنا الزاهد محمد ثروت بيومى فؤاد الطفل جان رامز فاصل من اللحظات اللذیذة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هنا الزاهد

تراعع ايرادات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” تصدره لشباك التذاكر، والذي يخوض بطولته كلًا من هشام ماجد وهنا الزاهد، واحتل المركز الثالث في شباك إيرادات السينما خلال الأسبوع السادس من عرضه.

 

وقد حقق "فاصل من اللحظات اللذيذة" يوم الجمعة إيرادات بلغت 600 ألف جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته إلى ما يقرب من 54 مليون جنيه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلاق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تتخطى الـ 54 مليون
  • المركز الثاني.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة".. حصيلة إيرادات الفيلم آخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هنا الزاهد
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يكسر حاجز الـ 53 مليونًا
  • "53 مليون جنيه" .. إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
  • هشام ماجد يكشف عن كواليس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • هشام ماجد يكشف عن كواليس جديدة لفيلمه «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد يحقق 532 ألف جنيه
  • هنا الزاهد تكشف عن كواليس «فاصل من اللحظات اللذيذة» «صورة»