صدى البلد:
2024-06-16@19:14:01 GMT

دوري أبطال أفريقيا.. ربيعة: جاهزون لمواجهة ميدياما

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

أكد رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، جاهزية الأهلي لمواجهة ميدياما غدًا، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال ربيعة خلال الموتمر الصحفي الذي عقد اليوم: «واجهنا صعوبات كبيرة، ولكن اعتدنا في الأهلي على ترك النواحي الإدارية للمسؤولين في النادي لحل مثل تلك الصعوبات، وأن يكون تركيز جميع اللاعبين في المباراة».

وشدد ربيعة على أن الفريق سيقدم أقصى ما لديه من جهد وتركيز خلال مباراة ميدياما والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط، لمواصلة مشوار الفريق في البطولة، وقطع خطوة لتخطي دور المجموعات.

وأوضح لاعب الأهلي أن الصعود في دور المجموعات يحتاج إلى الفوز في المباريات التي تقام في الخارج، وأن الأهلي هو المتصدر لقمة المجموعة الرابعة، ويسعى إلى الفوز غدًا.

وأشار ربيعة إلى أن الأهلي يعيش حالة من التركيز خلال الموسم الحالي، وأن الجميع يعلم أن الأهلي فريق جماعي ويبحث دائمًا عن تحقيق أهدافه.

واختتم ربيعة حديثه بالتأكيد أن فريق ميدياما قدم نفسه بشكل جيد في دوري الأبطال إلى الآن، وأن مواجهته غدًا ستكون صعبة إلا أن جميع لاعبي الأهلي لديهم الدافع القوي لتحقيق الفوز.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة اتحاد الرياضة للجميع ينظم أكثر من 25 فعالية صيفية


أعلن اتحاد الكرة مشاركة النصر في «دوري أبطال الخليج للأندية»، والتي يُنظمها الاتحاد الخليجي من 18 سبتمبر 2024 إلى 15 أبريل 2025، بنظام الذهاب والإياب، وجاء اختيار «العميد» بصفته وصيفاً للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، لموسم 2023- 2024، والتي تُوج بلقبها الوصل، قبل أن يظفر بلقب «دوري أدنوك للمحترفين».
وتعد المشاركة المرتقبة لـ «العميد» الرابعة في «أبطال الخليج»، بعد نسخ 1986، 1987 و2014 و2015، وتُوج «الأزرق» باللقب في نسخة «خليجي 29» على حساب صحم العُماني 2-1 في نهائي «نسخة 2014»، قبل أن ينهي مشوار المشاركة الأخيرة في 2015 من نصف النهائي أمام الشباب الذي تُوج باللقب.

مقالات مشابهة

  • النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • لجنة الحكام تعلن حكم مباراة الأهلي وفاركو فى دوري نايل
  • رسمياً .. سيدات النصر يشاركن في دوري أبطال آسيا
  • تستحق المتابعة.. أبرز 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة يورو 2024
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي