بدأ فريق النجمة رحلة الدفاع عن لقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري بقوة، بعد أن تمكن من اكتساح نظيره فريق النسر الذهبي الهندي بنتيجة 42/‏21، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الجمعة في افتتاح مباريات النسخة السادسة والعشرين من البطولة القارية، المقامة حاليًا بالكويت حتى 27 نوفمبر الجاري.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم النجمة بواقع 22/‏9، ليحصد الرهيب النجماوي أول نقطتين في مشواره بالمجموعة الثانية بالبطولة.
وحصل لاعب الجناح النجماوي مهدي سعد على جائزة أفضل لاعب في المباراة، نظرًا لإسهاماته الكبيرة في تسجيل الأهداف، سواء من مركز الجناح أو عن طريق الفاست بريك الذي امتاز به النجمة خلال اللقاء؛ نظرًا إلى الدفاع القوي الذي اعتمد عليه الفريق في المباراة.
وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد تمكن النجمة من فرض أسلوبه على المباراة منذ الشوط الأول، مستفيدًا من قوة دفاعه إلى جانب التنظيم الهجومي الذي ظهر به الفريق، خصوصًا مع وجود اللاعبين المحترفين الذين أعطوا الإضافة الفنية والمعنوية للفريق خلال المباراة، فيما لعبت الفوارق الفنية في الإمكانات دورًا رئيسًا في تقدم النجمة خلال المباراة والسيطرة على اللعب بالتحولات السريعة من الدفاع إلى الهجوم (فاست بريك).
واستغل الجهاز الفني لفريق النجمة بقيادة المجرب الوطني سيد علي الفلاحي التفوق الواضح لفريقه في المباراة، في توزيع الجهد على اللاعبين وإشراك جميع الأسماء المتواجدة بهدف الدخول في أجواء المباراة، إضافة إلى الوقوف على جهوزيتهم بعد المشاركة الأخيرة في بطولة العالم للأندية (سوبر جلوب) التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.
وسيحصل النجمة على يومين راحة بعد انسحاب الفريق الفلسطيني من البطولة، على أن يعود لخوض المباريات يوم الاثنين القادم، بمواجهة فريق الخليج السعودي في مباراة مهمة للنجماوية في مشواره بالمجموعة الحديدية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية والمؤجل من الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز. 

سجل ثنائية الأهلي اللاعب أمام عاشور في الدقيقتين 30 من ضربة جزاء و45، بينما أحرز هدف فاركو اللاعب جابر كامل في الدقيقة 35. 

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع  بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بينما يحتل فريق فاركو المركز الـ 16 برصيد 21 نقطة.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة فاركو كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: حسين الشحات - موديست- رضا سليم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير، محمود متولي، رامي ربيعة، كهربا، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، طاهر محمد طاهر.
 

مقالات مشابهة

  • الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول
  • منتخب شباب الهوكي يلاقي الصين في كأس الاتحاد الآسيوي
  • يورو 2024.. إيطاليا تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام ألبانيا
  • يورو ألمانيا 2024.. الدنمارك صاحبة اللقب المعجزة عام 1992
  • بالفيديو.. هكذا احتفل لاعبو مولودية الجزائر بلقب البطولة مع أنصارهم
  • بدون أية هزيمة.. الرجاء البيضاوي يتوج بلقب البطولة الاحترافية للمرة 13 في تاريخه
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • يورو 2024.. إيطاليا تبدأ الدفاع عن اللقب أمام ألبانيا وإسبانيا تواجه كرواتيا غدًا
  • «الأزوري» يفتتح حملة الدفاع عن لقب أوروبا بمواجهة ألبانية
  • مني زكي تحضر لفيلمي "الست" و"رزق الهبل"