نجحت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، في تنفيذ 20 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمراكز «كفر الشيخ، وبيلا، ودسوق»، خلال حملات رفع وإزالة التعديات التي شنتها مجالس المدن بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وممثلي حماية الأراضي والإرشاد الزراعي والجهات المعنية.

إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرى مركز كفر الشيخ

وتمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ من إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة فدان و2 قيراط بقري مركز كفر الشيخ، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.

إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بقري مركز بيلا

كما تمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا من إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بقري مركز بيلا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.

إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرى مركز دسوق

وتمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق من إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة 7 قيراط و2 سهم بقرى مركز دسوق وهى «محلة دياى، ومحلة أبو على، وكفر مجر، وأبو مندور»، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.

رصد حالات البناء المخالف والعشوائي

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد كلّف القيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية وقوات الأمن بالمتابعة المستمرة، وتكثيف المرور اليومي لرصد كافة حالات البناء المخالف والعشوائي، وتنفيذ قرارات الإزالة فوراً بالتعاون مع وحدة التغيرات المكانية بكل مركز وكافة الجهات المعنية.

وشدّد المحافظ، على التعامل الفوري مع المخالفين، والإزالة في المهد لأى تعديات، وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين والمقاولين المنفذين للأبنية المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية مع أي تقاعس من قبل المسئولين المعنيين، مع مصادرة مواد البناء والمعدات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا دسوق إزالة تعديات الأراضي الزراعية أملاك الدولة حملات تعديات على الأراضی الزراعیة الإجراءات القانونیة کفر الشیخ حالات تعد

إقرأ أيضاً:

مركز الحرس البلدي بنغازي ينفذ حملة تفتيشية واسعة في منطقة السلماني

الوطن| متابعات

نفذت اللجنة المشتركة من مراكز الحرس البلدي بالتعاون مع كتيبة 2020 التابعة للواء طارق بن زياد بمدينة بنغازي، حملة واسعة النطاق في منطقة السلماني استهدفت إزالة العروضات والعشوائيات التي كانت تشغل الفضاء العام.

وشملت الحملة إزالة الخيم والتعديات على الأرصفة والممرات العامة، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتنظيم المدينة وتحسين مظهرها الحضاري.

الوسومليبيا مركز الحرس البلدي بنغازي منطقة السلماني

مقالات مشابهة

  • إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • الشرقية: إزالة 11 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • إزالة تعديات في منطقة الوادي وكينج مريوط والناصرية بالإسكندرية.. أبرزها فيلا متكاملة
  • مركز الحرس البلدي بنغازي ينفذ حملة تفتيشية واسعة في منطقة السلماني
  • حملات ليلية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • التنمية المحلية: لن نتهاون في تنفيذ موجات الإزالة لأي تعديات على أملاك الدولة
  • مجلس الأمن يبحث تنفيذ قراره بشأن وقف الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • مجلس الأمن يبحث تنفيذ قرار وقف الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في قرية بيهمو بالفيوم