بوابة الفجر:
2024-06-12@12:32:33 GMT

خالد الغندور: لم أندم على العمل في قناة الزمالك

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أنه لم يندم على العمل في قنوات الزمالك خلال الفترة الماضية.

خالد الغندور: لم أندم على العمل في قناة الزمالك

وقال الغندور فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "تشرفت بالعمل في قناة الزمالك ولم أندم على ذلك، وإذا دخلت انتخابات النادي على منصب العضوية سأحصل على المركز الأول".

وأضاف: "لا يوجد أى شخص يدخل انتخابات دون غرض شخصي، والذين يتواجدون داخل مجالس الإدارات هدفهم هي الوجاهة في المجتمع".

رسميًا.. ريال مدريد يتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بهدفه في ريال مدريد.. جريزمان يكتب إسمه بحروف من ذهب في تاريخ أتلتيكو مدريد موعد مباراه الزمالك القادمة في معسكر الامارات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دورتين وديتين بالامارات دورة الوحدة الودية ودورة دبي للتحدي استعدادًا لعودة مباريات الدوري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

القنوات الناقله لمباريات الزمالك في معسكر الامارات

تنقل مباريات الزمالك في معسكر الامارات دورة دبي للتحدي ودورة الوحدة الودية على قنوات أبو ظبي الرياضيه المالكة لحقوق مباريات الزمالك في الامارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد الغندور الدوري المصري الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

مركز أرياد و’دعم’ يؤهل 30 رائدة أعمال إلكترونية في “معسكر الريادة الرقمية”

جدة : البلاد

اختتم مركز أرياد للتدريب أمس الإثنين، بالتعاون مع جمعية “دعم” لرعاية الأرامل والمطلقات وابنائهن، معسكر الريادة الرقمية لتأهيل المستفيدات لخوض غمار العمل في مجال التجارة الإلكترونية في مدينة جدة.

أوضحت مديرة مركز أرياد للتدريب، الأستاذة نوف القحطاني، أن معسكر الريادة الرقمية هو برنامج تدريبي واستشاري تم إقامته على أيدي مختصين وخبراء وتم تصميمه من قبل المركز لتمكين مستفيدات الجمعية من الحصول على المهارات الأساسية لدخول عالم التجارة الإلكترونية. وأشارت إلى أن المعسكر يهدف إلى تمكين مستفيدات الجمعية من الدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية وإطلاق متاجرهن الإلكترونية وفق أسس ومعايير صحيحة لتحقيق الأرباح، والوصول الى الاكتفاء الذاتي مستقبلا بعد الانطلاق في العمل بهذا المجال، وهو ما تهدف الجمعية لتحقيقه من خلال إقامة البرامج التدريبية لمستفيداتها.

navigate_beforenavigate_next

وعن تفاصيل معسكر الريادة الرقمية، أشارت القحطاني إلى أن البرنامج ساهم في تدريب 30 امرأة من منسوبات جمعية “دعم” من الحرفيات ومن الاسر المنتجة على مدار 30 يومًا تدريبيًا بنظام التدريب المدمج الحضوري وعن بعد. ووضحت انه تم اختيار الموضوعات التي تضمنها المعسكر بعناية وبعد دراسة. حيث تم تمكين المستفيدات من اتقان المهارات والأدوات اللازمة للعمل بهذا المجال ابتداء من العمل على نموذج العمل التجاري وطرق التسويق وصناعة المحتوى وخدمة العملاء الجيدة وطرق تصميم محتوى المتجر والهوية البصرية وتصوير المنتجات بطرق احترافية وتصميم المتجر الإلكتروني، بالإضافة للجانب التوعوي والارشادي بضوابط التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وذلك ليتم العمل في هذا المجال وفق الضوابط التي سنتها الدولة وعدم الوقوع في مخالفات نظامية. كما تم عمل ورش عمل ادارها فريق عمل أرياد مع المشتركات لإصدار وثيقة العمل الحر لكل مستفيدة. وأضافت انه تم الحرص خلال المعسكر على تذليل الصعاب التي قد تواجه المتدربات، لذلك تم تسهيل المواصلات وتفعيل الاشتراكات في البرامج والتطبيقات التي تم التدرب عليها لتتحقق الفائدة المرجوة من انضمامهن للمعسكر كما تم تزويد المشتركات بكتاب خاص بالمعسكر يحتوي على جميع المعلومات التي تم طرحها في المعسكر تم العمل على محتوياته من قبل مدربي المعسكر ليكون مرجع للمتدربات بعد انتهاء المعسكر التدريبي.

ووجهت الأستاذة نوف شكرها لفريق العمل ولمدربي ومدربات المعسكر الذين ساهموا في إنجاح المعسكر بحرصهم وجهودهم المبذولة في تحقيق أهداف المعسكر ودعم المشتركات وتقديم المساندة لهن بجميع الطرق، كما شكرت جمعية دعم على دعمها وتعاونها ومتابعتها المستمرة خلال المعسكر وحرصها وعملها الدائم لتقديم افضل الخدمات لمستفيداتها والسعي لتحقيق الاستقرار العائلي والمادي لهن.

من جهة أخرى، قالت مديرة جمعية  ” دعم ” الأستاذة وفاء العزب : نحتفل اليوم مع مستفيداتنا بانتهاء برنامج ” معسكر الريادة الرقمية ” الذي تضمن سلسلة من البرامج المهارية التي تساعد على اكتساب مهارات عالية، وتمكينٍ يحقق أحد ركائز اهداف التنمية المستدامة بأن يكون وطن حيوي يحقق التمكين لأفراد المجتمع ورؤية المملكة 2030.  ونتقدم بالشكر والامتنان لداعم البرنامج وقف الأميرة صيته وشركائنا في التنفيذ معهد ارياد المبدعين في الطرح والاخراج لهذا البرنامج.

وأخيراً .. قامت المتدربات في الحفل الختامي لـ ” معسكر الريادة الرقمية ” باستعراض متاجرهن الإلكترونية التي أنشأنها خلال فترة التدريب. كما قامت جمعية ” دعم ” بتكريم مركز أرياد نظير الجهود التي بذلتها لإنجاح هذا المعسكر. بالإضافة إلى أنه تم خلال الحفل تكريم المتدربات والمدربات وفريق العمل على ما بذلوه من جهود لإنجاح هذا الحدث.

الجدير بالذكر أن مركز أرياد للتدريب تأسس عام 2019 وهو مركز معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني – ومعتمد من المركز الوطني للتعليم الالكتروني قدم عدد من المشاريع التدريبية لعدد من جهات القطاع الغير ربحي والبرامج الخاصة بتطوير موظفي القطاعات العامة والخاصة والباحثين عن عمل.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: حسام حسن "بيألف" في منتخب مصر
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • بقيادة لويس فيستني.. تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • شجار بين نجمي ريال مدريد ودورتموند في معسكر منتخب ألمانيا
  • مركز أرياد و’دعم’ يؤهل 30 رائدة أعمال إلكترونية في “معسكر الريادة الرقمية”
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • أبرزها الكونغو ضد المغرب.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11 - 6 - 2024
  • قبل الانضمام لريال مدريد.. إصابة مبابي في الركبة
  • آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري