رد الفنان أشرف عبد الباقي، لأول مرة على تعليقات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص تشابه مسلسل "جولة أخيرة" للفنان أحمد السقا مع الفيلم الهندي "سلطان" لنجم بوليوود شاروخان.

 

أشرف عبد الباقي: "جولة أخيرة" يختلف تمامًا عن فيلم "سلطان"

 

وقال أشرف عبد الباقي في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": " قرأت بالفعل هذا التعليق من خلال السوشيال ميديا ولكن انا ليس لدي علم إطلاقا بالفيلم حتى شاهدته، وتأكدت إنه ليس له علاقة إطلاقا بمسلسل "جولة أخيرة" فقط أنه يتعلق بالحلبة الرياضية التي توجد في ال MMA، ولكن القصة تختلف تماما عن الفيلم، مؤكدا عدم وجود تشابه بين قصة المدرب والاب المصاب بمرض الزهايمر وابنه التي لدية نفس المرض".

 

أحداث مسلسل جولة أخيرة 

 

تدور أحداث المسلسل حول رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ، حيث يقوم بدور مدرب شخصية أحمد السقا وأثناء التصوير واجه فريق العمل عدة صعوبات خاصة بالمشاهد القتالية،  إلى قائمة أعمالها الأصلية، ليصبح أول عمل عربي للمنصة العالمية.

 

أبطال مسلسل جولة أخيرة 

 

المسلسل من إنتاج الصباح إخوان ويشارك في مسلسل «جولة أخيرة» نخبة من نجوم الفن ومنهم: الفنان أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات فقط، وسيعرض عبر منصة «Amazon Prime».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أشرف عبد الباقي الفجر الفني أحداث جولة أخيرة فيلم سلطان أشرف عبد الباقی جولة أخیرة

إقرأ أيضاً:

مسلسل "حق عرب" ينطلق من جديد| مواعيد عرضه والقنوات الناقلة

تطرح قناة "الحياة"، ابتداء من يوم السبت المقبل 25 مايو، مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في رمضان الماضي وتصدره قوائم الأعلى مشاهدة.

 

يذاع المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وهو من بطولة أحمد العوضي ورياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

مسلسل حق عربقصة مسلسل حق عرب 

تدور أحداث العمل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

 

قصة مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز، إذ التف الجمهور حول أحمد العوضي حبًا له.

مسلسل حق عربأبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة المسلسل إلي جانب أحمد العوضي، كل من رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مي سليم تعلن عن موعد طرح فيلم "بنقدر ظروفك" في دول الخليج

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • مسلسل "حق عرب" ينطلق من جديد| مواعيد عرضه والقنوات الناقلة
  • بعد التشابه بينها وبين جورجينا.. ياسمين صبري تظهر برفقة كريستيانو
  • سيد رجب: رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني" عن رامي جمال: "هو سبب حبي للمزيكا" (خاص)
  • أحمد فريد يكشف لـ "الفجر الفني" سر كتابته شكرًا لتامر حسني في كليب "أيام ونسيتها" (خاص)
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني": "أنا مشيتلك" أقرب أغاني الألبوم الجديد لقلبي.. وانضمامي للتمثيل هدف أساسي بجانب الغناء (حوار)
  • مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • بقالي أربع سنين مش بنام.. المخرج أحمد سمير فرج يكشف أسرار وكواليس لأول مرة عن مسلسل المداح
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه