قادّ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مساء اليوم الأحد، حملة ليلية لإزالة الإشغالات والتعديات بعدد من شوارع مدينة كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وأحمد عيسي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

متابعة الخدمات والمرافق بشوارع كفر الشيخ

وتفقد المحافظ، الخدمات والمرافق بعدد من شوارع مدينة كفر الشيخ، بدءًا من شرق المدينة مرورًا بميدان الـ47، وشارع الجيش، وشارع جيهان، وشارع صبري القاضي، ومحور سعد زغلول، ومشروعات الإسكان، وموقع إنشاء كوبري سخا العلوي، وصولاً لمنطقة سخا «مسار العائلة المقدسة»، ثم تفقد طريق كفر الشيخ الدائري، وكورنيش القنطرة وشارع عبد السلام عارف، مرورًا بعدد من الشوارع الداخلية بمختلف الأحياء السكنية بمدينة كفر الشيخ، مشدداً برفع الإشغالات والحفاظ على توسعة الشوارع أمام حركة السيارات.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أعمال رفع كفاءة وتنسيق شوارع العاصمة، موجهاً بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في موعدها المحدد بالجودة المطلوبة، مع رفع كفاءة جميع المرافق من «مياه شرب، وصرف صحي، وكهرباء، وكابلات اتصالات، وغاز»، ومتابعة دورية لأعمال النظافة وتخصيص أماكن لحاويات القمامة، ومنع الانتظار الخاطئ للسيارات، ورفع كافة الإشغالات ومواجهة التعديات، لتسهيل مرور المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، فضلاً عن رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة.

الاستماع لمطالب واحتياجات وشكاوى المواطنين

كما حرص المحافظ، خلال جولته على الاستماع لمطالب واحتياجات وشكاوى المواطنين بمدينة كفر الشيخ، مكلفاً بالتواصل مع المواطنين ميدانياً، وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم وطلباتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ جولة تفقدية إزالة تعديات إزالة الإشغالات مدينة كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ: حملة تفتيشية على مخابز قلين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‏أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتابع محافظ كفرالشيخ، جهود الحملة التموينية بمدينة بلطيم، والتى أسفرت عن تحرير 5 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية على المخابز تضمنت «3 محاضر نقص وزن، ومحضر عدم إعلان، ومحضر مواصفات»، تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

IMG-20240609-WA0007 IMG-20240609-WA0005 IMG-20240609-WA0001 IMG-20240609-WA0009

مقالات مشابهة

  • 10 صور ترصد استطلاع محافظ الجيزة أراء المواطنين بالتخطيط المروري لمحور المريوطية فيصل
  • محافظ الجيزة يتعرف علي آراء المواطنين في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 98 محضر مرور وإشغالات من خلال منظومة الكاميرات
  • حظر إقامة شوادر بيع لحوم عيد الأضحى في شوارع القاهرة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات أمام لجان الثانوية العامة بالمنيا
  • محافظ كفر الشيخ يوجه برفع الإشغالات في محيط لجان الثانوية العامة
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ
  • محافظ كفرالشيخ: حملة تفتيشية على مخابز قلين
  • ‎اختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد