أصدرت "المقاومة الإسلامية في العراق" مساء اليوم الأربعاء، بيانا بشأن تحرير العراق من الجيش الأمريكي ودعم فلسطين.

وفي بيان لها، قالت "المقاومة الاسلامية في العراق": "إن المقاومة الإسلامية في العراق قد أخذت على عاتقها تحقيق هدفين: "

الأول: تحرير العراق من الاحتلال الأمريكي.الثاني: دعم فلسطين في معركتها المقدسة".

وأضافت: "لذا فإن عملياتنا ضد مستعمرات الكيان الصهيوني على الأراضي الفلسطينية المحتلة ستستمر حتى اعلان الهدنة في غزة وإلتزام الكيان الغاصب بها، وسيبقى أبطال المقاومة الإسلامية في جهوزية تامة حينها، فإن عاد الكيان الصهيوني الى إجرامه عدنا، وعاد الله معنا".

إقرأ المزيد "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف محطة الكهرباء في مطار حيفا بالطيران المسير

وأعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" اليوم، استهدافها مطار كريات شمونا في شمال إسرائيل بواسطة الطيران المسيّر.

وكانت فصائل المقاومة في العراق قد حذرت الولايات المتحدة من أنها ستزيد عدد العمليات المسلحة في سوريا والعراق، ردا على "مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي الذي يقتل المدنيين في قطاع غزة وجنوب لبنان".

وتستهدف "المقاومة الإسلامية في العراق" مواقع وقواعد عسكرية أمريكية في سوريا والعراق، وذلك على خلفية الحرب التي يشنها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة والدعم الأمريكي الذي تتلقاه إسرائيل.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار العراق الجيش الأمريكي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تويتر طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة المقاومة الإسلامیة فی العراق

إقرأ أيضاً:

العراق: بصاروخ كروز مطوّر.. المقاومة تضرب هدفاً إسرائيلياً في حيفا

يمانيون – متابعات
أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنّها ضربت، اليوم ، هدفاً في مدينة حيفا المحتلة، بواسطة صاروخ من طراز “الأرقب” (كروز مطوّر).

وأكّدت المقاومة، في بيانٍ، أنّ هذه العملية تأتي استمراراً في نهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهل فلسطين، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين في غزة، من أطفال ونساء وشيوخ.

وأمس، استهدفت المقاومة العراقية ميناء حيفا بواسطة الطيران المسيّر، وضربت قاعدة “رامات ديفيد” الجوية، داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستهدفت “سرايا أولياء الدم” في العراق، عبر الطيران المسّير، قاعدة جوية للتجسس والمراقبة في الجولان المحتل. وقبل أيام، قصفت المقاومة هدفاً حيوياً للاحتلال في “إيلات”، (أم الرشراش المحتلة).

وتأتي هذه العمليات في إطار عمل الجبهات الإسنادية الداعمة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة، من أجل تضييق الخناق على الاحتلال الإسرائيلي، في محاولةٍ للضغط في اتجاه وقف الإبادة الجماعية والسماح بدخول المساعدات.

يُذكر أنّ المقاومة تواصل تنفيذها عملياتٍ تضرب من خلالها أهدافاً تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مستهدفةً، في المرحلة الثانية، بصورة خاصة، موانئ الاحتلال.

ونهاية الشهر الماضي، أعلن الأمين العام لـ”كتائب سيد الشهداء”، أبو آلاء الولائي، أنّ “هناك مرحلة ثالثة للمقاومة الإسلامية في العراق ستنطلق قريباً، وسيتفاجأ العدو بنوعيّة الأسلحة المستخدمة”، مؤكداً أنّه “لم يعد هناك مكان آمن للمستوطنين، لأنّ صواريخ المقاومة الإسلامية في العراق باتت تصل إلى أبعد نقطة داخل الأراضي المحتلة”، مضيفاً أنّ “بشائر الوعد الإلهي بالنصر بدأت تتجلى”.

وتُعَدّ المقاومة الإسلامية في العراق جزءاً أساسياً من جبهات الإسناد، التي تعمل عليها أطياف محور المقاومة، من أجل تأكيد وحدة الساحات، ومنع الاحتلال من الاستفراد بالمقاومة الفلسطينية والشعب في غزة.

ومع بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، شرعت المقاومة في العراق في استهداف المصالح الأميركية في العراق والمنطقة، بالإضافة إلى استهداف المراكز الحيوية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • حماس تصدر بياناً بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • تفاصيل جديدة بشأن عملية تحرير الرهائن الإسرائيلية
  • العراق: بصاروخ كروز مطوّر.. المقاومة تضرب هدفاً إسرائيلياً في حيفا
  • العملية المشتركة بين القوات اليمنية والمقاومة العراقية تشدد الخناق على الكيان الصهيوني
  • المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قاعدة جوية بإسرائيل
  • المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قاعدة جوية للاحتلال الإسرائيلي
  • "المقاومة الإسلامية في العراق": استهدفنا قاعدة "رامات ديفيد" الجوية الإسرائيلية بالطيران المسير
  • المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف قاعدة جوية للاحتلال الإسرائيلي
  • طه العامري: مجزرة النصيرات وتحرير الرهائن الأربعة!
  • حزب الله يحرق المستوطنات شمال فلسطين المحتلة