صدى البلد:
2024-06-12@00:55:49 GMT

هاتف Xiaomi 13 من شاومي يعتمد نظام أندرويد 14

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

تختبر شركة شاومي Xiaomi الصينية، حاليا، الإصدار المستقر من واجهة المستخدم التابعة لها MIUI 15 والمستندة على نظام التشغيل أندرويد 14 من جوجل لهاتف Xiaomi 13.

ووفقا لتقرير جديد صادر عن Xiaomiui، يأتي ذلك بعد أسبوع من تعليق شاومي تطوير واجهة المستخدم MIUI 14 للعديد من الهواتف الذكية، بما في ذلك سلسلة Xiaomi 13.

 

شاومي تحطم الجميع.. موبايل بإمكانات الفلاجشيب وسعر الفئة المتوسطة انتهز الفرصة.. خصم 14% على أحدث موبايلات شاومي للفئة المتوسطة

 

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، تقوم شاومي حاليا باختبار إصدار MIUI 15 “MIUI-V15.0.0.1.UMCCNXM” للجهاز، حيث يتم استخدام هذا الإصدار لتحسين تجربة المستخدم وإصلاح المشكلات المحتملة والمزيد.

تعتمد واجهة شاومي الجديدة MIUI 15 على أحدث نظام تشغيل Android 14 من جوجل ومن المتوقع أن يقدم تجربة مستخدم جديدة لأجهزة شاومي، وهو يركز على تحسين الأمان وتحسين الأداء وتحسين واجهة المستخدم.

ومن المقرر أيضا أن تطلق شاومي التحديث المستقر MIUI 15 لهاتفي Xiaomi 13 Ultra وRedmi K60 Pro، خلال الأيام القليلة المقبلة، يشير هذا إلى أن شاومي تحرز تقدما في تطوير MIUI 15، ومن المحتمل أن يتم إصدار التحديث المستقر لمزيد من أجهزتها في الأشهر المقبلة.

Xiaomi 13مواصفات هاتف شاومي Xiaomi 13

يتميز هاتف شاومي Xiaomi 13، بشاشة بقياس 6.36 بوصة من نوع AMOLED، بدقة 1080  × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث متكيف 1-120 هرتز في الثانية، وتدعم الشاشة لتقنيات + HDR10، و Dolby Vision، وتتميز الشاشة بطبقة حماية مصنوعة من زجاج Gorilla Glass Victus.

وجاء هاتف شاومي Xiaomi 13، بإعداد كاميرا ثلاثي، يضم مستشعرا أساسيا من نوع IMX707 بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS، متصل بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابكسل مع ميزة HDR، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفى ومكالمات الفيديو.

ويتم تشغيل هاتف شاومي Xiaomi 13، بواسطة معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 2 والمطور من قبل شركة كوالكوم الأمريكية، بدقة تصنيع 4 نانومتر، ويقترن بمعالج رسوميات Adreno 740.

ويأتي المعالج مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 و 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 و 512  جيجابايت من نوع UFS 4.0 .

ويحزم هاتف شاومي Xiaomi 13، بطارية تبلغ قوتها 4500 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 67 وات، والشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي أندرويد 14 هواتف شاومي شاومی Xiaomi

إقرأ أيضاً:

لإصدار فاتورة صحيحة.. طرق تسجيل قراءة عدادات الكهرباء عن شهر يونيو 2024

حددت الشركة القابضة لكهرباء مصر عددًا من الآليات لتسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والميكانيكية القديمة عن استهلاك شهر يونيو 2024، بجميع فروع وإيرادات وشبكات شركات توزيع الكهرباء بالمحافظات للقضاء على القراءات الشاذة والوهمية، لضمان إصدار فاتورة صحيحة معبرة عن الاستهلاك الفعلي للمشترك ودون أخطاء.

طرق إدخال قراءة عداد الكهرباء عن شهر يونيو 2024

وكشفت الشركة القابضة لكهرباء مصر عبر منشور على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن 4 طرق تمكن المشتركين من إدخال قراءة عداد الكهرباء عن شهر يونيو 2024 كالتالي:

** الطريقة الأولى:

- يمكن إدخال قراءة عداد الكهرباء من خلال الاتصال بالخط الساخن لوزارة الكهرباء على رقم 121.

** الطريقة الثانية:

- زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة توزيع الكهرباء التابع لها من خلال هذا الرابط: https://www.eehc.gov.eg/eehcportal/.

** الطريقة الثالثة:

- تحميل تطبيق القارئ الذكي لعداد الكهرباء واستخدامه بإدخال القراءة الخاصة بك.

الطريقة الرابعة:

- من خلال خدمة تسجيل قراءة استهلاك العداد الشهرية عبر تطبيق هواتف الأندرويد، والمتاح في نطاق شركة القناة وشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء والتي تضم 11 محافظة.

تسجيل قراءة عداد الكهرباء عن شهر يونيو 2024 باستخدام الهاتف المحمول

وأعلنت شركة «شعاع» للخدمات العامة المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء عن شهر يونيو 2024 بشركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية تطبيق «القارئ الذكي»، للقضاء على القراءات الشاذة وتسجيل قراءة عداد الكهرباء باستخدام الهاتف المحمول الخاص بالمشتركين للوصول إلى فاتورة صحيحة تعبر عن الاستهلاك الفعلي للمشتركين.

خطوات استخدام تطبيق شعاع لتسجيل قراءة عداد الكهرباء عن شهر يونيو 2024

- يحمل المستخدم التطبيق الذي يحمل اسم shoaa عبر «جوجل بلاي».

- بعد تثبيت التطبيق على الموبايل، اختار «إنشاء حساب جديد».

- حدد شركة التوزيع الخاصة بك سواء «شمال القاهرة أو جنوب القاهرة أو البحيرة أو شمال الدلتا أو جنوب الدلتا أو مصر الوسطى أو مصر العليا أو الإسكندرية أو القناة».

- يدخل المستخدم بياناته، وهي الاسم كما هو موجود بإيصال الكهرباء، والبريد الإلكتروني ورقم الموبايل، واختيار كلمة مرور.

- يحدد المستخدم الإدارة أو الهندسة الخاصة به والمكتوبة في إيصال الكهرباء.

- يصور المستخدم إيصال الكهرباء، والضغط على كلمة «إرسال الطلب».

- يرسل رسالة للمشترك بقبول طلبه، ويستطيع الدخول بعد ذلك بالاسم وكلمة المرور التي أدخلها.

- يصور المستخدم قراءة العداد بالتقاط صورة لها عبر الموبايل، والحرص على إرسالها من يوم 29 إلى يوم 3 في الشهر الجديد، لضمان انتظام دورة الكشف، وتحقيق الاستهلاك العادل.

مقالات مشابهة

  • أهم ما أعلنت عنه آبل في الكلمة الافتتاحية لمؤتمر المطورين السنوي 2024
  • أفضل الأجهزة الالكترونية الحديثة التي أصبح لا غنى عنها في حماية منزلك وسيارتك
  • تعرف على أفضل الأجهزة الحديثة التي تعمل على توفير الراحة والأمان في حياتك مع متجر مايكرو
  • كيفية كشف برامج التجسس على الهاتف
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • بنك مسقط يطلق خدمة الدفع عن بعد "Tap‘N’Go" عبر الأجهزة والهواتف الذكيّة من "أندرويد"
  • لتقديم أفضل الخدمات إلكترونيّا: بنك مسقط يطلق خدمة الدفع عن بعد عبر مختلف الأجهزة والهواتف الذكيّة من أندرويد
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل
  • لإصدار فاتورة صحيحة.. طرق تسجيل قراءة عدادات الكهرباء عن شهر يونيو 2024