عقدمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة  محمود الخطيب،  اجتماعًا مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة المقبلة.

قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم

وفي بداية الجلسة استعرض المجلس جدول أعمال الجمعية العمومية العادية التي عقدت بتاريخ 17 و18 نوفمبر الجاري، وذلك بناءً على الخطاب الوارد إلى النادي من اللجنة الأولمبية المصرية بتاريخ 21 نوفمبر الحالي، والذي يعتمد تفويض مجلس الإدارة في سلطات الجمعية العمومية، حيث اعتمد المجلس الميزانية عن العام المالي 2022 - 2023 والتي اقتربت من 4 مليارات جنيه، وقرر إرسالها إلى الجهة الإدارية لإرسالها إلى الجهاز المركزي للمحاسبات، وفقًا لنص لائحة النظام الأساسي.

كما استعرض المجلس المقترحات المقدمة من السادة أعضاء الجمعية العمومية، التي كانت محل تقدير من أعضاء مجلس الإدارة، لما تضمنته من مقترحات إيجابية وبناءة تسهم في تطوير مجالات العمل داخل النادي، وكلف المجلس الإدارات المختلفة لدراسة العديد من هذه المقترحات، علمًا بأن هناك بعض المقترحات كان قد تم البدء في تنفيذها من قبل مجلس الإدارة بالفعل.

مورينيو يعرض نفسه على هذا المنتخب من أجل الكوبا أمريكا المصري يستعد بجدية لإنبي بمران قوي يركز على اللياقة والتكتكيات

اعتمد المجلس الزيادة المقررة لقيمة العضوية الشاملة لمقر النادي بالجزيرة وفروعه المختلفة، التي ارتفعت من 750 ألفًا إلى مليون جنيه للمؤهل العالي، والموافقة على البدء في تطبيقها بداية من 1 /3 /2024.

كما اعتمد المجلس المقترح المبدئي لإنشاء فرع النادي الأهلي بالعلمين الجديدة.

كما اعتمد المجلس منح شركة الأهلي للمنشآت الرياضية كافة الحقوق المتعلقة بالاستاد المقرر إنشاؤه على مساحة 55 فدانًا بفرع النادي بالشيخ زايد، ويشمل استادًا رياضيًّا ومتحفًا وصالة ألعاب ومدرسة وجامعة رياضية وفندقًا.. إلى آخره، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مجلس إدارة الاهلى النادى الاهلى دوري نايل دوري النيل الدوري المصري اعتمد المجلس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة

قرر مسؤولو النادي الأهلي، التراجع عن صفقة هجومية طلبها السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، من أجل تعزيز خط الهجوم خلال الفترة الصيفية استعدادًا للموسم المقبل.

الأهلي يصرف النظر عن صفقة محمد كوناتي

طلب كولر، التعاقد مع البوركيني محمد كوناتي مهاجم أخمات الروسي، لتدعيم خط الهجوم خاصةً بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست، ووجود شكوك حول إمكانية بقاء محمود عبدالمنعم كهربا.

وحسب ما أورده برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”، فأن الأهلي قد صرف النظر عن صفقة محمد كوناتي، وتم التراجع عنه وسيعمل النادي على بدائل هجومية أخرى.

عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي

واقترب الأهلي، من تسديد القسط الأخير من قيمة صفقة إمام عاشور، البالغ مليون ونصف دولار، وسيتم خصم جزء الرعاية الخاصة بنادي غزل المحلة.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد تعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في فترة سوق الانتقالات الشتوية، ليقود هجوم الفريق إلى جانب وجود كهربا وأنتوني موديست.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فرمان كولر يحسم ملف الراحلين عن الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • ‎خالد بن فهد يمنح أصواته لإبراهيم المهيدب
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد
  • ” العيسى وجنة” يخوضان سباق رئاسة الأهلي
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجلس إدارة نظام المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية بالبرازيل
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • برئاسة سلطان بن حمدان بن زايد.. مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول