وجه النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، الشكر للرئيس السيسي والقيادة السياسية على الرغبة في التخفيف على المواطنين، والعمل على تخفيض الأسعار في ضوء الارتفاعات الكبيرة والمبالغ فيها في الفترة الأخيرة، وخاصة في سعر السكر. 

مجاهد نصار يتحدث عن مبادرة خفض الأسعار 

وأضاف “نصار”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع من خلال قناة “صدى البلد”، أن المبادرة التي أقامها في محافظة القليوبية لتوفير الأسعار تأتي في ضوء رغبة الرئيس السيسي والقيادة السياسية في تخفيض الأسعار، موضحا أنه على مدار الفترة الماضية أن المسؤولين في وزارة التموين والمحافظين يقومون بجمع التجار من أجل العمل على تخفيض الأسعار، ألا أنه بعد انتهاء الاجتماعات يتم تجاهل ما قيل، وتظل الأسعار مرتفعة.

 

وتابع، أن التجار ينتهجون هذا الأمر في العديد من المحافظات المختلفة، ولذلك اتخذ الرئيس السيسي قرارات بالعمل على المبادرات، إذ يوجد في محافظة القليوبية حول 250 مبادرة لبيع السلع بأسعار مخفضة، ويتم دعم المبادرات من قبل محافظ القليوبية، ومن خلال وزارة التموين كذلك. 

واستكمل، أن المبادرة تأتي في ضوء الجهود التي تبذلها الدولة المصرية في التخفيف على المصريين، وتشهد الأسعار فيها انخفاضات كبيرة حيث يتم بيع السكر بـ 27 جنيه، والأرز بـ 24 جنيه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجاهد نصار السيسي سعر السكر أحمد موسى برنامج على مسئوليتي قناة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات 40%.. انطلاق المرحلة 26 من مبادرة كلنا واحد برعاية الرئيس السيسي

أعلنت وزارة الداخلية، إطلاق فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) إعتباراً من اليوم، ولمدة شهر، تزامناً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وتم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2254 منفذ) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين، وتحت رعاية الرئيس السيسي.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن عدة مناطق في القليوبية بسبب كسر خط رئيسي
  • أحمد عبد الوهاب يوجه الشكر للجمهوره بعد حصوله على كأس إنرجي
  • كمال بنخالد يترأس اشغال اجتماع مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي
  • خلال استقباله السناتور ليندسي غراهام.. السيسي يوجه تحذيرا جديدا بشأن العملية الإسرائيلية في رفح
  • بتخفيضات 40%.. انطلاق المرحلة 26 من مبادرة كلنا واحد برعاية الرئيس السيسي
  • «الصحة»: المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة ضمن «100 مليون صحة»
  • ضمن 100 مليون صحة.. المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة
  • المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة تحت شعار «100 مليون صحة»
  • الصحة: المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة ضمن مبادرة «100 مليون صحة»
  • الصحة: المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة