جاء اختيار مى عمر ضمن أجمل 100 وجه امر أسعدها ولذلك نرصد 25 صورة تبرز جمال مى عمر وأثارت إعجاب جمهورها أيضا. 

مى عمر 

ونشرت الفنانة مى عمر تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بشأن اختيارها  كأجمل 100 وجه. 

سر زواج ثراء جبيل فى أمريكا.. تفاصيل إدمان وسرطان.. سر خطير عن إليسا في فيلم وثائقي حول حياتها| فيديو استخدم فتيات صغيرة لجلب المخدرات.

. تفاصيل مثيرة لقصة وفاة بطل friends إيرادات الأفلام.. محمد إمام ينتصر على الجميع.. وبيومى فؤاد يهدد أكرم حسنى

وقد قالت مى عمر : سعيدة جدا بفوزي في مسابقه أجمل ١٠٠ وجه في العالم للعام التاني علي التوالي وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصريه والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمه علي نجوم عالمين، السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري و العربي.

وكشفت الفنانة مي عمر عن سر فقدانها الوزن في تصريحات لبرنامج ET بعد إطلالتها الرشيقة التي ظهرت بها في حفل توزيع جوائز دير جيست.

وقالت مي عمر في تصريحاتها إنها تعتمد على تقليل السكر والكربوهيدرات للحفاظ على رشاقتها وخسارة وزنها بشكل مستمر.

من جانبها أوضحت الفنانة إلهام شاهين سر رشاقتها الملحوظة خلال الفترة الماضية، قائلة إنها اتبعت الكثير من الخطوات منها الرياضة والحقن الموضعية وحبوب لتقليل الشهية.

على جانب أخر كشفت الفنانة مي عمر عن تفاصيل مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو الذي تخوض به موسم رمضان عام 2024.

وكشفت مي عمر خلال لقائها ببرنامج et بالعربي أنها انتهت من تصوير المسلسل مع المخرج محمد سامي، متمنية أن ينال اعجاب الجمهور.

وأضافت مي أنها بذلت مجهود كبير جدا في التحضير لهذا المسلسل، مشيرة إلى أنها ظلت على مدار عدة أشهر في الاستعداد والتحضير لشخصية المحامية وقامت بالحصول على كورسات تمثيل إضافية، كما أنها اشتغلت على اللوك التي ستظهر به في المسلسل لعدة أسابيع.

وعن المقارنة بينه وبين فيلم الأفوكاتو للزعيم عادل إمام أكدت أن المسلسل بعيد تماما عن قصة فيلم الزعيم وسوف يكون مفاجأة للجمهور.

وأضافت مي أنها تعمل حاليا على تصوير فيلم الغربان مع عمرو سعد مشيرة إلى أنه فيلم لم يتم تقديم عمل مثله في الوطن العربي من حيث الإنتاج الضخم أو الصورة او القصة والفيلم من إخراج ياسين حسن.

مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر مى عمر

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي عمر الفنانة مى عمر محمد سامى مى عمر

إقرأ أيضاً:

"لا أتاجر بمرضي وعمرو كان بيطفِّش العرسان".. كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي

 كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي،، لا تخلو حياة المشاهير ونجوم التليفزيون من غرائب الأمور والأحدث، هذا لاسيَّما وإن كانوا من جوم الصف الأول في مجال الإعلام والأخبار.. عن قصة لميس الحديدي وزوجها عمرو أديب وأغرب تصريحات يعرفها القارئ، بعد إعلان إصابة الإعلامية لميس الحديدي بمرض السرطان.

إعلان إصابة لميس الحديدي بالسرطان.. تتابع بوابة الفجر كل تطورات الحالة الصحية وأحدث الأخبار حول الإعلامية لميس الحديدي، بعد إعلان إصابتها بالسرطان، وأغرب وأبرز تصريحاتها، وحديث مثير حول علاقتها بزوجها الإعلامي عمرو أديب.

يتسم زواج الإعلاميان عمرو أديب ولميس الحديدي بكونه أطول الزيجات عُمرًا في وسط الإعلاميين، والذي كان نتاجه بروز شخصيتين قديرتين مهنيًا وجماهيريًا على ساحة التليفزيون، وإن اختلفتا في شكل المضمون، ولكن كانا لهماعظيم الأثر في نفوس متابعي الشاشة الساحرة.

لا أتاجر بمرضي

على نهج كتمان الألم وإخفاء الوجع، كشفت  الإعلامية  لميس الحديدي، عن إصابتها بالسرطان قبل 10 سنوات، ورفضها إعلان الأمر "حتى لا يقول البعض أنها تتاجر بالمرض"، واصفة أنه كان "الكابوس".

وأضافت: "خفت أن يتهمني البعض بالمتاجرة بالأمر، والوجع يخصني لوحدي، كما أني أخفيت الأمر عن ابني حتى تقدمت في العمر، فأخبرته بعد ذلك".

وتابعت: "الإنسان حينما يصاب بالسرطان يختبئ، وقمت بمسح هذه الأمور من حياتي". 

بيطفِّش كل العرسان

الحُبُّ ناقوسٌ في القلب، وهو ما يدفع الحبيب لأن يبذُل المستحيل في سبيل محبوبه، ولكي يظفر بوئامه، ربما يفعل المستحيل، تابعت "لميس" حديثها مازحة" أديب كان “بيطفش كل العرسان اللي بيجولي وبيقنعني أرفضهم، حيثُ أوضحت أنَّها في البداية كانت تراه ليس بخفيف الظلٍّ، واقتصرت علاقتهما على كونهما زملاء في العمل، لكن الأقدار كانت قد رُتِّبت لأن يكون عمرو لـ "لميس".

كلمتي بتمشي

تصريح ناري ورائع، من الإعلامية القديرة، والذي من خلاله نالت الكثير من التعليقات، حول طبيعة الحياة العائلية والأسرية بين الزوجين، وهذا ما يوحي بمشهد داخل الكثير من بيوت المصريين إن لم يكُن معظمه، وهو أن تكون الزوجة صاحبة رأي سديد.

أكدت لميس الحديدي، أن كلمتها هي التي تمشي في البيت - حسب تصريحها -  في الأمور الكبيرة والصغيرة، ولكن بعد استشارة زوجها، قائلة: "كلمتي هي اللي بتمشي في البيت بعد استشارة عمرو".

أسرة عادية وبنحب السفر

وأوضحت الحديدي أن أسرتها بأنها أسرة عادية لها مواعيد ثابتة في كل شيء، وأنهم يسافرون كثيرًا، وقالت إنَّ عمر أديب كان من القلائل الذين كانوا على علم بمرضي وهو وأمِّي، وأنَّ له دور كبير في دعمها.

ثلاثون عامًا.. حياة زوجية سعيدة

وأوضحت الإعلامية لميس الحديدي إلى اختلاف شخصيتها عن شخصية زوجها، فهي اجتماعية للغاية، بينما هو برج العقرب ويفضل الانعزال، ومع ذلك، فقد تمكنا من تَخَطِّي مرحلة الغيرة التي كانت موجودة في بداية زواجهما، وأصبحا يعيشان حياة زوجية سعيدة منذ 30 عامًا.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. تسريب لقطات فاضحة لوزيرة إسرائيلية
  • مناقشة أطروحة دكتوراه لطالب فلسطيني راحل تثير الجدل في المغرب (شاهد)
  • "لا أتاجر بمرضي وعمرو كان بيطفِّش العرسان".. كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • حلا شيحة تثير الجدل بصور وحركات جريئة
  • نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي
  • إيناس الدغيدي تثير الجدل بإطلالتها الجديدة
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • صورة طريفة لبطولات الهلال هذا الموسم تثير الجدل