بوابة الوفد:
2024-06-01@06:07:27 GMT

وائل جسار يتخطى الـ 2 مليون بأغنية "كل وعد"

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

عبر المطرب وائل جسار، عن سعادته بعد تخطى أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "كل وعد"، 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على حسابه على موضع الفيديوهات "يوتيوب".

 

نشر وائل جسار مقطع فيديو من الأغنية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تفاصيل أغنية "كل وعد"

أغنية "كل وعد" من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم، وشاركته في الفيديو كليب زوجته ميراي، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفا "وراء كل رجل عظيم امرأة.

. إلى توأم روحي ميراي".

 

وجاءت كلمات الأغنية: كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبآوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش.

وائل جسار للمرة الثانية على التوالي.. هنا الزاهد برفقة تامر حسني في "ري ستارت" مسلسل The Bear يفوز بجوائز عديدة.. أبرزها "أفضل أداء جماعي" بحفل SAG Awards إيرادات فيلم "عادل مش عادل" في آخر ليلة عرض هبوط إيرادات فيلم درويلة بالسينمات أمس فيلم التجربة المكسيكية.. حصيلة إيراداته بالسينمات انسحاب مفاجئ لدرة زروق من الماراثون الرمضاني| ما السبب؟ رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل الأطفال نور والكوكب السعيد رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل الأطفال "نور والكوكب السعيد" رمضان 2024.. أحمد فهيم ينضم لأسرة مسلسل "فراولة" نرمين الفقي تكشف كواليس دورها في "محارب"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل جسار المطرب وائل جسار أغنية كل وعد وائل جسار کل وعد

إقرأ أيضاً:

بعد مسلسل حق عرب.. ماذا قالت مي نور الشريف عن تشبيه أحمد العوضي بوالدها؟

شارك الفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضانى الماضي 2024 من خلال مسلسل حق عرب في أولي بطولاته بالدراما، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتصدر مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وشبهه الكثيرين بأنه خليفة الفنان نور الشريف في الوقت الحالي.

هل يكون أحمد العوضي خليفة نور الشريف ؟ 

من جانبها، أوضحت الفنانة مي نور الشريف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن والدها الراحل نور الشريف هو أول من اكتشف موهبة الفنان أحمد العوضي وآمن به، وقدمه فى دور مميز من خلال مسلسل الدالي، وتبنأ له بمستقبل ومشوار فني كبير، لافتة إلى أنه لا يمكن تشبيه أحد بوالدها نور الشريف، لأنه سيكون ظلمًا له، وأن لكل فنان بصمته المميزة في أعماله وشعبيته مع الجمهور، متمنية أن يستمر الفنان أحمد العوضي في تحقيق نجاحات في أعماله المقبلة.

أبطال مسلسل حق عرب

وانطلق قبل أيام العرض الثاني لمسلسل حق عرب على شاشة قناة الحياة، بعد النجاح الكبير الذى حققه في الموسم الرمضاني 2024، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، كارولين عزمي، دينا فؤاد، أحمد عبدالله محمود، محمد أحمد ماهر، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي.

 

مقالات مشابهة

  • بعد شهر ونصف من طرحه.. فيلم شقو يتخطى 74 مليون جنيه
  • بعد شهر من عرضه.. فيلم السرب يتخطى 37 مليون جنيه
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج "عيش صباحك"
  • وائل جسار يحيي حفلا في شرم الشيخ بهذا الموعد
  • موعد حفل وائل جسار في شرم الشيخ
  • بعد مسلسل حق عرب.. ماذا قالت مي نور الشريف عن تشبيه أحمد العوضي بوالدها؟
  • أحمد مكي يتخلى عن “الكبير أوي” في رمضان المقبل