استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام الأول لنيابات الاستئناف ، والمستشار خالد المتناوي المحامي العام لنيابات بني سويف والمستشار حسين عمارة محامي عام محكمة الأسرة ،  والمستشار عادل الشاهد رئيس استئناف محكمة الأسرة ، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية.


وأكد رئيس الجامعة خلال اللقاء أهمية  دور القضاء المصري باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية لإرساء قواعد العدل، والمساواة في الحقوق والواجبات بين أفراد المجتمع، مثمناً الجهود التي تقوم بها الهيئات والجهات القضائية، في حل المنازعات، وحماية المال العام والحفاظ على مقدرات الوطن، لافتا إلى أن كافة الهيئات والقطاعات الحكومية  تشهد تقدم وتطور في مختلف القطاعات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .
من جانبهم عبر الوفد عن سعادته  بالزيارة التي تأتي في إطار التواصل  المستمر بين مختلف أجهزة ومؤسسات الدولة وتدعيم التعاون بين المؤسسات التعليمية والهيئات والجهات القضائية، والتأكيد على روح الفريق الواحد والعمل الجماعي بما يخدم مصلحة الوطن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئات الحكومية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الفتاح السيسى

إقرأ أيضاً:

رئيس جمهورية كوبا يستقبل وزير الصحة

المناطق_واس

استقبل فخامة الرئيس الكوبي ميغيل دياز كانيل بيرموديز، أمس في العاصمة الكوبية هافانا، معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبد الرحمن الجلاجل والوفد المرافق له، وذلك ضمن زيارته الرسمية لكوبا.

 

أخبار قد تهمك الفرس “لاسي ديس فاليتيز” تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية 20 سبتمبر 2024 - 11:10 مساءً النصر يقسو على الاتفاق في ظهور بيولي الأول 20 سبتمبر 2024 - 11:00 مساءً

وجرى خلال الاستقبال، استعراض علاقات الصداقة والتعاون وسُبل تعزيز التعاون الصحي، بالإضافة إلى مناقشة تكثيف التنسيق الصحي الثنائي والمتعدد الأطراف بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

 

 

وأعرب وزير الصحة عن سعادته بما لقيه من اهتمام في القطاع الصحي في كويا، مشيرًا إلى أهمية دعم المصالح المشتركة، بما يحقق التنمية المستدامة والازدهار، والرفاه للبلدين والشعبين الصديقين.

 

 

حضر الاستقبال معالي وزير الصحة العامة الكوبي الدكتور خوسيه أنخيل بورتال ميراندا، ووكيل وزارة الصحة المساعد للتعاون الدولي راكان بن خالد بن دهيش، والقائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية كوبا محمد بن مسفر النفيعي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 10:38 مساءًبرج المياه بعرعر .. المعلم الأبرز يتوشّح باللون الأخضر ويحتضن فعاليات اليوم الوطني الـ 94 أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 10:31 مساءًأمير منطقة عسير يتفقد مرافق مطار أبها الدولي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 10:30 مساءًرئيس جمهورية جامبيا يزور المسجد النبوي منطقة المدينة المنورة20 سبتمبر 2024 - 9:59 مساءً“معسكر وِرث” بالمدينة المنورة تجربة استثنائية تجمع بين المتعة والاستكشاف والتطوير أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 9:33 مساءًالأهلي يهزم ضمك في الوقت القاتل20 سبتمبر 2024 - 10:38 مساءًبرج المياه بعرعر .. المعلم الأبرز يتوشّح باللون الأخضر ويحتضن فعاليات اليوم الوطني الـ 9420 سبتمبر 2024 - 10:31 مساءًأمير منطقة عسير يتفقد مرافق مطار أبها الدولي20 سبتمبر 2024 - 10:30 مساءًرئيس جمهورية جامبيا يزور المسجد النبوي20 سبتمبر 2024 - 9:59 مساءً“معسكر وِرث” بالمدينة المنورة تجربة استثنائية تجمع بين المتعة والاستكشاف والتطوير20 سبتمبر 2024 - 9:33 مساءًالأهلي يهزم ضمك في الوقت القاتل الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • جامعة الجلالة تتعاون مع «الوطن» لتعزيز الهوية الدينية والاجتماعية للطلاب
  • رئيس جمهورية كوبا يستقبل وزير الصحة
  • الأمم المتحدة: حدث رفيع هذا الأسبوع بشأن الأزمة المتصاعدة في السودان
  • الأمم المتحدة: حدث رفيع مرتقب هذا الأسبوع بشأن الأزمة المتصاعدة في السودان
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير السعودي بالقاهرة لبحث سبل التعاون
  • رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر
  • طلاب جامعة بني سويف الأهلية يزورون إحدى شركات صناعة وتطوير تكنولوجيا التعليم
  • السوداني يستقبل رئيس رابطة المصارف الخاصة وعدداً من مديري المصارف
  • وزير العدل الغابوني يتعرف على استقلال السلطة القضائية بالمغرب في لقاء مع رئيس النيابة العامة
  • رئيس البريد يستقبل سفير سنغافورة لدى القاهرة