البوابة نيوز:
2024-05-20@06:44:40 GMT

خالد منيب: نستعد لطرح ألبوم يضم 10 أغانٍ جديدة

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

كشف الفنان خالد منيب، نجل الملحن الراحل أحمد منيب، عن خطة تهدف لإحياء تراث والده الموسيقي، ومن بين 80 أغنية لم ترى النور من ألحان أحمد منيب، يعمل حاليًا مع المنتج ريتشارد الحاج على اختيار 10 أغاني، بصوت "منيب"، لطرحها من خلال ألبوم خلال الفترة المقبلة. 
وقال "خالد منيب" في بيان صحفي: "الأغاني لعدد من الشعراء الكبار، نكشف عن تفاصيلها قريبًا، وسيتم تقديمها باستخدام أحدث تقنيات التوزيع الموسيقي، متوقعًا أن تكون تجربة مميزة، وتلقى جماهيرية ضخمة".


وأضاف : "هدفنا هو الحفاظ وإعادة إحياء تراث أحمد منيب، سواء بطرح أغاني قديمة بتوزيع حديث، أو من خلال إعادة صياغة أغاني لتقديمها من خلال منيب باند، كونه نافذة مهمة لتسويق أعمال منيب".
وكشف "خالد منيب" سبب توقف منيب باند قائلًا: "واجهنا أزمات مادية بسببها توقف الباند، وقت أزمة كورونا، وقتها تعرضنا لحالة من الإحباط، بسبب ضعف الجماهير وتجنب الذهاب للمسارح والتجمعات، وفي هذا التوقيت كان ضروري دعم أصوات الفرقة ومنحهم الفرصة في تقديم أعمال فردية، لم ننسحب و كان المفترض أن تقدم الفرقة أصوات جديدة لكن لم يحدث ذلك، وهو ما نسعى له حاليًا، ولهذا السبب اعتذرت عن حفلات في دار الأوبرا المصرية، صندوق التنمية الثقافية، البيت الفني للأوبرا، و نحضر لعودة قوية بالحفلات مع إعادة تأسيس منيب باند بمشاركة أصوات جديدة ومع بعض الدعاية ستكون الأمور أفضل".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد منيب نستعد لطرح البوم يضم ضحايا اغاني جديدة الحان أحمد

إقرأ أيضاً:

كيف نستعد لإجازة عيد الأضحى 2024 هذا العام؟

كيف نستعد لإجازة عيد الأضحى 2024 هذا العام؟.. يتساءل الكثيرون عن المدة المتبقية حتى إجازة عيد الأضحى المبارك، التي تعد من أطول الإجازات الرسمية للعاملين في الدولة. هذه الإجازة توفر فرصة مثالية للسفر والاستمتاع بوقت عائلي ممتع بعيدًا عن أعباء العمل والدراسة. يذكر أن إجازة عيد الأضحى هذا العام تأتي بعد انتهاء الامتحانات لكافة الصفوف الدراسية باستثناء الثانوية العامة.

موعد إجازة عيد الأضحى 2024

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه من المقرر أن يبدأ عيد الأضحى يوم الأحد 16 يونيو 2024، على أن تبد إجازة عيد الأضحى وفقا لما ستعلنه الحكومة من يوم السبت 15 يونيو، الموافق وقفة عيد الأضحى المبارك.


باقي كم يوم على عيد الأضحىكيف نستعد لإجازة عيد الأضحى 2024 هذا العام؟

زادت معدلات البحث عن عدد الأيام المتبقية على عيد الأضحى، حيث يتبقى 28 يومًا على أول أيام عيد الأضحى لهذا العام 1445 هـ / 2024 م وسيكون يوم الاحد 16 يونيو 2024، وليلة تحري هلال ذو الحجة يوم الخميس 6 يونيو 2024 الموافق لـ 29 ذو القعدة 1445.

إجازة عيد الأضحى

من المقرر ان يعلن مجلس الوزراء تفاصيل إجازة عيد الأضحى:-

إجازة يوم عرفة 2024 يوم السبت، الموافق 15 يونيو 2024.
- أول أيام عيد الأضحى 1445 يوم الأحد، الموافق 16 يونيو 2024.
- ثاني أيام عيد الأضحى 1445 يوم الإثنين، الموافق 17 يونيو 2024.
- ثالث أيام عيد الأضحى 1445 يوم الثلاثاء، الموافق 18 يونيو 2023.
- رابع أيام عيد الأضحى 1445 يوم الأربعاء، الموافق 19 يونيو 2024.

مقالات مشابهة

  • البيت بيتي 2.. هل عوّض الجمهور عن تواضع خالد نور وولده نور خالد؟
  • سعد لمجرد يستعد لطرح أحدث أغانيه «بشوفك»
  • راغب علامة يوجّه رسالة خاصة لنجله خالد في عيد ميلاده: أنت رفيقي
  • بعد غياب أكثر من عامين.. كاظم الساهر يُحيى حفلا غنائيا فى مصر
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني": "أنا مشيتلك" أقرب أغاني الألبوم الجديد لقلبي.. وانضمامي للتمثيل هدف أساسي بجانب الغناء (حوار)
  • كريم فهمي يتخذ خطوة جديدة ومختلفة في مشواره الفني
  • خالد منتصر ينتقد أغاني كاظم الساهر: الموسيقى مملة وبينقذه الكبت العاطفي
  • خالد أبو المكارم: ضخ استثمارات جديدة في الصناعة خلال الفترة المقبلة
  • كيف نستعد لإجازة عيد الأضحى 2024 هذا العام؟
  • خالد حنفي: الاستثمار في الاقتصاد الرقمي يخلق أكثر من مليون فرصة عمل جديدة