قضت محكمة جنح المقطم بحبس شخص سنة، كانت الفنانة ريم البارودي اتهمته بانتهاك حرمة حياتها الشخصية.

كانت "ريم" شاركت صورة عبر حسابها في إنستجرام، تضمنت رسالة شكر إلى القضاء المصري.وقالت "ريم" في رسالتها: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. أتوجه بالشكر والتقدير والعرفان للقضاء المصري العادل ولمكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش لمجهوده المشكور، للحصول على حكم قضائي مهم يتعلق بجرائم انتهاك حرمة الحياة الخاصة للأفراد".

وكشفت "ريم" خلال رسالتها أن المتهم نقل محادثات خاصة عبر تطبيق واتساب دون موافقتها، مما أصابها بأضرار تسريبها، وبعد التحقيقات ثبت صحة الواقعة وإحالة المتهم إلى المحاكمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة ريم البارودي انتهاك حرمة حكم قضائى

إقرأ أيضاً:

بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل

قررت محكمة جنايات المحلة برئاسة المستشار سامح عبدالله، تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته  بـ 25 طعنة بالسكين إلى جلسة 23 يونيو القادم.

 محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل في الغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوقوع جريمة قتل بقرية الراهبين دائرة مركز سمنود، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز سمنود.

وتبين مصرع سيدة، وتدعى رانيا صلاح الدين عبد الله قاسم، 27 عاما، حاصلة على بكالوريوس ألسن، على يد زوجها سمير ونيس البهي، ويبلغ من العمر 31 عامًا، ويعمل في الأعمال الحرة، إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، وأقدم الأخير على إثرها بإنهاء حياة المجني عليها بطعنها 25 طعنة بسلاح أبيض -سكينا- ثم ذبحها.

وتبين من التحريات، أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ عام، وأن المجني عليها كانت حاملا، وحدثت خلافات بينهما أسرية؛ أقدم الزوج على إثرها على إنهاء حياة زوجته طعنا وذبحها وهي حامل حتى فارقت الحياة.

وكشف أمر الإحالة ان المتهم في 24 نوفمبر 2023 بدائرة مركز شرطة سمنود محافظة الغربية قتل زوجته رانيا عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيضين "سكينين" وما أن واتته الفرصة وظفر بها بمسكن زيجتها التقط أحد سلاحيه وأنهال عليها طعنًا بعنقها وصدرها وبطنها وأنحاء بدنها حتى أعوج طرفه فاستل الآخر ووالى طعنها، قاصدًا بذلك قتلها، فأحدث إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياتها.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاتها.. محطات في حياة الفنانة الراحلة مها عطية
  • نظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • أولى جلسات محاكمة موظفة سكبت مياه مغليه على تلميذة داخل مدرسة| غدا
  • الحبس سنة وغرامة 5 ألاف جنيه لشخصين أحرزو سلاح في مشاجرة بالمنيا
  • كوثر البلوشي رداً على اتهامات ليالي دهراب: ما حطيت عيني على دور أحد.. فيديو
  • «حرمة الدماء والأموال والأعراض».. عنوان خطبة الجمعة المقبلة
  • الحبس 3 سنوات لحلاق لتزويره كارنيه ورخصة باسم مستشار للهروب من الأحكام بالإسكندرية
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • الحبس 3 سنوات لحلاق لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية بالإسكندرية
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل