حرص الفنان أحمد صلاح حسني، علي دعم الشعب الفلسطيني، وتضامنه مع القضية، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك". 

 

أحمد صلاح حسني: بعزي الشعب الفلسطيني لفقدانه الأطفال

 

ونشر أحمد صلاح حسني مقطع فيديو له عبر صفحته الشخصية، وقال من خلاله: “انا بعزي الشعب الفلسطيني لفقدانة أطفال وأمهات وشباب ورجالة اللي بيحصل صعب يستحمله اي حد وللأسف أحنا بنشوف بعنينا كان زمان كان بيتقال في مشاكل وحروب".

 

وتابع: "ولكن النهاردة التغطيات بتاعت الشوشيال ميديا والفيديوهات اللي بنشوفها لايف دخلت كل بيوتنا وأحنا كمصريين بنتأثرا جدا بكل اللي حوالينا، انا بحاول اتكلم من قلبي علي قد ما أقدر ونفسي أعمال حاجة ومش عارفة ايه هي ومش عارفة ممكن أوصل لصوتي بناس فيحصل فرق اكيد مش لواحدي اكيد انا وكل زملائي".

أحمد صلاح حسني: الشعب الفلسطيني من حقة يبقا في أرضه

 

وأستكمل حديثه قائلا: "والكل الناس اللي ممكن تأثر في قرارات ممكن تتاخد في الفترة اللي جاية الشعب الفلسطيني من حقة يبقا في أرضة ويعيش في بلده وفي أمان وكل اللي بيحصل عكس ده تماما بحاول بصوتي أكون وسيلة صغيرة بس مش هتبقا صغيرة لو كلنا إتكلمنا وساندنا فلسطين وانا علي نفسي مع فلسطين وهفضل مع فلسطين لحد مايخدو أرضهم تاني بأذن الله".

 

أحمد صلاح حسني: أتمني يكون في موقف مننا كمصريين

 

واختتم حديثه قائلا: "اتمني يكون في موقف مننا كمصريين وعرب في الحالة اللي احنا فيها دي وربنا يكرمهم وينصرهم بأذن الله".

 

فضل شاكر يدعم القضية الفلسطينية 

 

ومن ناحية أخري، أعرب الفنان فضل شاكر، عن غضبه إزاء ما يحدث لأهل فلسطين على يد الكيان الصهيوني، حيث شارك جمهوره بمنشور عبر الأستوري الخاص به بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

وعلق قائلا: "يا أبطال فلسطين، أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه".

 

أمير المصري يدعم القضية الفلسطينية 

 

شارك الفنان أمير المصري محبيه بفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  قائلًا: "حابب أقول حاجة مهمة، أنا ضد القتل خاصة على الأبرياء، وأعتقد محدش مبسوط من قتل الأبرياء، بس لازم أوضح للناس اللي مش فاهمة، النزاع دا مبدأش فجأة من أسبوع فقط، الرجال والنساء والأطفال في غزة يتعرضون لمعاناة".

 

وأكمل أمير قائلًا: "محبوسين في سجن مفتوح من سنين وعقود، الوضع أسوأ بكثير الآن، في البداية جرى تقييد الأكل والماء والكهرباء والاحتياجات الأساسية، ثم ظهر الفسفور الأبيض، ينتشر فوق مدينة صغيرة قد بلدتين فقط في لندن، المستشفيات تتعرض للقصف، والأبرياء من الأطفال توفوا أو تركوا من غير أب أو أم، وبعدين اضطروا يهاجروا من بيوتهم، لأنها ستتعرض للقصف خلونا نتفق إن دي جريمة حرب دي إبادة جماعية".

 

وأردف أمير المصري من خلال الفيديو: "خاصة لأصحابي الأمريكان والإنجليز، كنت سعيد لما شفتكم في مظاهرة لندن لدعم غزة، كان فينا يهود ومسلمين ومسيحيين من كل الشرائح الإجتماعية، دلوقتي هما محتاجين طاقتنا أكتر من أي وقت، وفيه طرق تانية للدعم لأصحابي فى uk، أنا هبعتلكم نموذج الرسالة، ممكن تكتبوا لنوابكم المحليين بوقف إطلاق النار، ولكن استمروا فى متابعة الوضع، هناك حاجات جديدة بتحصل كل يوم، وكل ما شاركتم بنشر بوت أو ستوريز بترفعوا الوعي للموضوع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان فضل شاكر تطورات القضية الفلسطينية أحمد فهمي يدعم القضية الفلسطينية الفجر الفني الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

حصيلة إيرادات "أهل الكهف".. أول ليلة عرض في السينمات

نجح فيلم "أهل الكهف" بطولة النجم خالد النبوي فى تحقيق إيرادات أمس الأربعاء بلغت 162 ألفا و82 جنيها، وذلك في أول يوم عرض في السينمات المختلفة.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" البرومو الرسمي للعمل والذى يضم مجموعة كبيرة من النجوم، ومن المقرر أن ينافس الفيلم في موسم عيد الأضحى.

أهل الكهف قصة الفيلم 

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".

يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

أبطال الفيلم 

يشار الى أن فيلم "أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أهل الكهف 

وكان أعلن أيمن بهجت قمر انتهاء تصوير فيلم “أهل الكهف” الذي يقوم بتأليفه بطولة النجم خالد النبوي.

 

وعلق أيمن بهجت قمر على الفيديو، عبر حسابه على "انستجرام" من كواليس كتابة العمل قائلا: "في نوفمبر 2018 سلمت أول نسخه من فيلم أهل الكهف اللي كتبتها في إمستردام ولحد امبارح 28 أغسطس 2023، سلمت تعديلات آخر مشهدين انتهى تصويرهم دلوقتي وانتهى معاهم أخيرا تصوير أكبر فيلم كتبته في حياتي ".

خالد النبوي 

وتابع: "شكرا لطاقم العمل اللي اتحمل العمل في ظروف غير طبيعيه، شكرا للمخرج عمرو عرفه اللي عمل مجهود خرافي هو وكل فريق العمل واحد واحد، وشكرا للمنتج محمد رشيدي اللي اتحمل الفيلم ده من اول يوم ولما وقف التصوير وكان الفيلم خلاص في طريقه إنه يتلغي أنقذ الموقف وعمل اللي عليه وزياده، إن شاء الله نوعدكم بفيلم مختلف في صيف 2024".

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • حسني بي: مصرف ليبيا المركزي سيتوحد عندما تتوحد جميع الحسابات في مقاصة واحدة إلكترونية
  • وزير سعودي لحجاج فلسطين: لا مكان لمن يعيش على الفتن في السعودية
  • قائد الثورة ينتقد ممارسات النظام السعودي في الحج ويشدد على نصرة فلسطين
  • مصطفى يونس: "أنا اللي اكتشفت محمد صلاح وحجازي والنني"
  • مسيرات حاشدة في ثمان ساحات بتعز تضامنا مع فلسطين
  • الحديدة.. 26 مسيرة جماهيرة تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج الفلسطينيين
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة لضيوف خادم الحرمين الشريفين من دولة فلسطين الشقيقة
  • حصيلة إيرادات "أهل الكهف".. أول ليلة عرض في السينمات