بوابة الوفد:
2024-06-06@21:34:37 GMT

النيران تلتهم شقة سكنية بالهرم

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

اندلع حريق داخل شقة سكنية كائنة بشارع مشعل بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، ولم يسفر الحريق عن اي اصابات بشرية تذكر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة، مفاده نشوب حريق بشقة سكنية بشارع مشعل بالهرم.


وتبين من التحريات أن الحريق لم يتسبب في أي إصابات أو وفيات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق الهرم محافظة الجيزة مشعل

إقرأ أيضاً:

النيابة تواصل التحقيقات في حريق مركز شباب الوفاء والأمل بالهرم

تواصل النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة نشوب حريق داخل مركز شباب الوفاء والامل بالهرم، حيث أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة وفحص آثار الحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه، واستمعت لأقوال شهود العيان في الحادث، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت التحريات الأولية، أن ماس كهربائي بأحد الوصلات الداخلية تسبب في نشوب الحريق والذي امتد إلى الأشجار، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل قطعة أرض فضاء امتد إلى الأشجار بمركز شباب الوفاء والأمل التابع لوزارة الشباب والرياضة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر امتدادها إلى باقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها المتقدم.

وفي سياق آخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس المتهمين بالتعدي على عاملة وتصويرها عارية،15 يومًا على ذمة التحقيقات، وطالبت توقيع الكشف الطبي عليها لبيان حالتها الصحية، كما طالبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت تحقيقات النيابة، قيام 3 متهمين باختطاف عاملة جمع البلاستيك، وحاولوا التعدي عليها أسفل كوبري منطقة بطن البقر وتصويرها بهاتف أحدهم، لكنها استنجدت بأحد المارة فتركوها وفروا هاربين، وعقب ذلك تفاجأت بأحدهم يهددها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فذهبت له في مشتل بمنطقة الملك الصالح ووجدت الآخرين معه وتعدوا عليها عنوة.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تمكنت من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب واقعة التعدى على المجني عليها واغتصابها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واليوم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسهم.

مقالات مشابهة

  • التحريات والمعاينة تكشف ملابسات حادث تصادم سيارتين ميكروباص فى العياط
  • السيطرة على حريق في مطعم كريب بشارع صلاح سالم ببني سويف
  • النيابة تواصل التحقيقات في حريق مركز شباب الوفاء والأمل بالهرم
  • معاينة موقع اشتعال حريق بقطعة أرض فى شارع الهرم بالجيزة
  • ضبط 25112 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • إغلاق محبس الغاز وإخلاء العقارات.. تطورات جديدة بمحيط حريق الهرم
  • السيطرة على حريق اشتعل بأشجار بقطعة أرض في شارع الهرم
  • تفاصيل حريق أرض فضاء بشارع الهرم
  • تفحم سيارتين في حريق هائل بقطعة أرض بالهرم
  • اندلاع حريق بأرض فضاء بشارع الهرم