اقترب أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني، من الرحيل عن صفوف البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد فتح مفاوضات مع فريق جالاتا سراي التركي.

وتعاقد مسؤولو العملاق الكتالوني، مع الألماني ألكاي جوندوجان، قادما من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في الموسم الماضي.

- جوندوجان يغادر برشلونة

الصحفي التركي "برهان جان"، قامت إدارة نادي جالاتا سراي، بالاجتماع مع حزمدوجان، عقب مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، في دوري أبطال أوروبا.

وتابع الصحفي التركي، أن اللاعب أكد لمسؤولو الفريق التركي، أن مت ضمن أحلامه هو ارتداء قميص جالاتا سراي قبل اعتزاله كرة القدم.

فيتوريا في حيرة بسبب خط الهجوم للمنتخب أمام جيبوتي علي ماهر: غير راضٍ تمامًا عن نتائج الفريق في الدوري ونسعى لإسعاد جماهير المصري

واختتم برهان، أن جوندوجان قدم وعد لجالاتا سراي، بأنه سوف يبدأ مفاوضات رحيله مع مسؤولي البارسا في الفترة الحالية، ومن الجانب الآخر سبجهز الفريق عرضا رسميا له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوندوجان برشلونة إلكاي جوندوجان الدوري الاسباني فريق برشلونة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل قائده

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رحيل قائده ماتس هوميلز عن صفوف الفريق، وذلك بعد نهاية عقده مع الفريق نهاية هذا الشهر.

وقرر ماتس هوميلز بالاتفاق مع إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني عدم تجديد العقد ورحيل اللاعب عن صفوف الفريق بعد 5 سنوات قضاها مع النادي الألماني.

ونجح هوميلز في قيادة فريق بوروسيا دورتموند للوصول إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، ولكنهم خسروا اللقب ضد ريال مدريد.

Borussia Dortmund and Mats Hummels will part ways.

The German defender has spent more than thirteen years at the club and left a significant mark having won two Bundesliga titles and DFB-Pokals with the club among numerous other achievements.

We are grateful for the successful… pic.twitter.com/0XJ2VyEkxF

— Borussia Dortmund (@BlackYellow) June 14, 2024 إقرأ المزيد رسميا.. المغربي شادي رياض إلى الدوري الإنجليزي

ونشر نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بيانا رسميا، وجاء كالتالي : "بوروسيا دورتموند وماتس هوميلز ينفصلان، لقد أمضى المدافع الألماني أكثر من 13 عاما في النادي وترك بصمة كبيرة بعد فوزه بلقبين في الدوري الألماني وكأس ألمانيا مع النادي من بين العديد من الإنجازات الأخرى".

مضيفا: "نحن ممتنون للعمل الناجح الذي أجريناه معا، شكرا ماتس هوميلز".

وأصبح ماتس هوميلز، لاعبا حرا ويمكنه التعاقد مع أي نادي بشكل مجاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لعب ماتس هوميلز صاحب الـ 35 عاما مع فريق بوروسيا دورتموند بالموسم الماضي 40 مباراة، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفا وحيدا.

وانضم هوملز إلى صفوف بوروسيا دورتموند في 2019 الماضي، قادما من صفوف بايرن ميونخ في الفترة الثانية له.

حيث سبق وارتدى قميص بوروسيا دوتموند في الفترة من 2008 وحتى 2016 بعدما انضم أيضا من بايرن ميونخ الغريم التقليدي ومنافسه الأزلي.

المصدر: "وسائل إعلام" 

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في مفاوضات فنبرخشة التركي وساديو ماني
  • حقيقة مفاوضات برشلونة مع فريمبونج
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل قائده
  • آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • غزة.. ماذا بعد؟.. أبعاد تزامن مفاوضات صفقة التبادل مع التصعيد بين حزب الله وإسرائيل
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • ماذا يحدث يوم عرفة؟.. اغتنم الصيام فيه
  • برشلونة يحسم مصير متوسط ميدان الفريق بشكل نهائي