تباشر جهات تحقيق جنوب الجيزة، التحقيق مع راقصة تمارس الأعمال المنافية للآداب داخل فيلا بمنطقة هرم سيتي.

ملكة الحرام.. كواليس سقوط صاحبة كباريه شهير في الجيزة داخل فيلا بهرم سيتي.. أمن الجيزة يقبض على راقصة بسبب الأعمال المنافية ممارسة الرذيلة..

 

وجاء في التحقيقات، أن المتهمة تدعى "نهي . الدكر " تستقطب القاصرات من الأقاليم والأرياف للعمل في ملاهٍ ليلية وديسكوهات وتحريضهن على ممارسة الرذيلة والفسق والفجور، وكذلك لقيامها بإدارة ملهى ليلي بمنطقة الأهرامات بدون ترخيص، مقابل مبالغ مالية.

ووجهت النيابة للمتهمة جريمة الاتجار بالبشر والتحريض على الفسق والفجور وتسهيل أعمال الدعارة وتعاطي المخدرات كما تسببت فى مقتل شاب خلال مشاجرة داخل كباريه منذ فترة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

دخلت عليها وهي بتتفرج خلصت عليها.. تفاصيل مثيرة في جريمة دار السلام الخيانة طريق إلى الخلع.. قصة 3 سيدات مع عشيقات أزواجهن البداية..

وكانت رجال مباحث الآداب الجيزة، ألقوا القبض على راقصة شهيرة في الأوساط الليلية والحفلات، تدعى جومانة أثناء ممارسة الفجور مع صاحبة كباريه، وحرر محضر بالواقعة واحالة إلى النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أمن الجيزة يعاين مخزن كرتون اشتعل به حريق في فيصل

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لمخزن كرتون، اشتعل به حريق في منطقة فيصل، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتويات، بالإضافة إلى معاينة العقار للتأكد من سلامته الإنشائية، وبيان مدى تضرره من النيران التي اندلعت به.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات اشتعال الحريق، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد اشتعال حريق هائل، بعقار في شارع الشهيد، بمنطقة فيصل، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية، وبصحبتهم 10 سيارات إطفاء، وتم محاصرة النيران وإخمادها، قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

تبين من خلال المعاينة، أن النيران اشتعلت بمخزن كرتون بالعقار، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات اندلاع الحريق، وتولت النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقطامية في قبضة الأمن.. والنيابة تحقق
  • كلب بايدن كوماندور يواصل ممارسة هوايته المفضلة في عض رجال الأمن المحيطين بالرئيس الأمريكي
  • فحص تراخيص مخزن كرتون اشتعل به حريق في الجيزة
  • أمن الجيزة يعاين مخزن كرتون اشتعل به حريق في فيصل
  • استخدام حيوان لترهيب المواطنين جريمة يعاقب عليها القانون.. اعرف العقوبة
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالهرم استعدادا لعيد الأضحى
  • بسبب ارتفاع درجة الحرارة .. تفاصيل نشوب حريق داخل كابينة كهرباء في الهرم
  • السيطرة على حريق كابينة كهرباء فى منطقة الهرم
  • هل قطع الأشجار يعد جريمة يعاقب عليها القانون المصري ؟
  • بكمين محكم.. مطلوب للقضاء بموجب 6 ملاحقات قضائية في قبضة قوى الأمن