تعجب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من صافرات الإستهجان ضد كروس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي أثناء مباراة فريقه الميرنجي ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني.

كارلو أنشيلوتي: أتعجب من صافرات الإستهجان ضد كروس

وتمكنت كتيبة المدرب الإيطالي من تحقيق فوز كبير بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ليتأهل الميرنجي إلى نهائي كأس السوبر الإسباني لملاقاة الفائز من مواجهة برشلونة ضد أوساسونا يوم الأحد المقبل على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

وقال أنشيلوتي: "لا أفهم سبب صافرات الإستهجان ضد كروس. لا أعتقد أنه فهم ذلك أيضًا، على الرغم من أننا لم نتحدث عن ذلك".

وأضاف: "مانويل بيلينغريني كان مُحق الموسم الماضي عندما قال أنه يجب إلغاء الأشواط الإضافية من المسابقات".

وعند سؤاله عن لماذا اختار مودريتش وليس كروس في التشكيلة الأساسية قال: "كان لدى كروس بعض الانزعاجات وتدرب مرتين فقط، كنت أرغب في الحصول على لاعب أكثر جاهزية.. الحقيقة هي أن هذا القرار صعب للغاية، ليس من السهل الاختيار بينهما".

ميلان يودع كأس إيطاليا بعد الخسارة أمام أتالانتا ملخص أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني

وأردف: "الآن علينا إصلاح بعض الأخطاء. هدف جريزمان كان خيالي".

وأتم: "الآن لدينا 4 أيام للتعافي.. مباراة اليوم تطلبت منا مجهودًا كبيرًا، لقد فزنا الليلة لأننا حافظنا على طاقتنا حتى اللحظة الأخيرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي تصريحات انشيلوتي كروس توني كروس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية

المناطق_متابعات

نقلت صحيفة (إيل جورنال) الإيطالية عن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قوله إنه على الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نسيان مشاركة ناديه في كأس العالم للأندية العام المقبل.

ويخطط الفيفا لإقامة نسخة موسعة لكأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً العام المقبل في الولايات المتحدة الأميركية، لكن أنشيلوتي فاجأ الكثيرين بالتأكيد أن ريال لا يريد المشاركة.

أخبار قد تهمك هنري: ريال مدريد منع مبابي من المشاركة في الأولمبياد 5 يونيو 2024 - 9:47 صباحًا توقعات بإعلان انتقال مبابي من باريس سان جرمان إلى ريال مدريد 3 يونيو 2024 - 2:38 مساءً

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع الصحيفة الإيطالية، ونقلتها العديد من الصحف المختلفة، الاثنين “على الفيفا نسيان ذلك. لن يشارك اللاعبون والأندية في هذه البطولة. مباراة ريال مدريد الواحدة تقدر قيمتها بعشرين مليون (يورو)، والفيفا يريد أن يمنحنا هذا المبلغ على المشاركة في البطولة بأكملها”.

وأضاف المدرب الإيطالي الفائز مع ريال في الموسم المنصرم بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا: “كما هو حال باقي الأندية، نحن سنرفض هذه الدعوة”.

ولم يتسن لوكالة أنباء العالم العربي (AWP) الحصول بعد على تعليق من الفيفا.

وثارت تكهنات سابقة بشأن مدى موافقة الأندية الأوروبية على وجه التحديد في المشاركة في كأس العالم للأندية بشكلها الجديد في ظل ازدحام جدول المباريات.

ووفقا للوائح الفيفا المرتبطة بنظام المشاركة، فلقد ضمن التأهل 29 من أصل 32 فريقا، وتضم القائمة خمسة أندية عربية هي الهلال  والعين الإماراتي والأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي إلى جانب عمالقة أوروبا من عينة ريال ومانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان ويوفنتوس.

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024.. الرقصة الأخيرة لخمسة مخضرمين
  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية
  • بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يكشف موقفه من المشاركة في مونديال الأندية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يكذّب أنشيلوتي بشأن مونديال العالم
  • ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يكشف اتفاق مثير مع توني كروس بشأن اعتزاله
  • يفضل البقاء في ريال مدريد.. نجل أنشيلوتي مطلوب كمدرب في عدة أندية