شبكة انباء العراق ..

أكد وزير الصحة، صالح مهدي الحسناوي، اليوم السبت، على أهمية إنجاز تقارير ديوان الرقابة المالية وتطبيق استراتيجية مكافحة الفساد.

وذكر بيان لوزارة الصحة، أن “وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي ترأس اجتماعا موسعا في مقر الوزارة بحضور عدد من المديرين العامين في مقر الوزارة والدوائر الصحية ومدراء التدقيق في الدوائر لمناقشة، انجاز تقارير ديوان الرقاية المالية وتطبيق استراتيجية مكافحة الفساد”.

وأضاف، أن “وزير الصحة اطلع على نسب انجاز الإجابات الخاصة بتقارير ديوان الرقابة المالية، مؤكدا خلال الاجتماع على أهمية انجاز التقارير بشكل دقيق والعمل المشترك ضمن البرنامج الحكومي وتطبيق استراتيجية مكافحة الفساد”.

وأشار إلى أن “وزارة الصحة تعمل وفق برنامج حكومي يؤكد على مكافحة الفساد والشفافية بالعمل”، مشيدا “بجهود اقسام التدقيق في الدوائر الصحية”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات مکافحة الفساد وزیر الصحة

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية إيطاليا يؤكد إرسال منظومة دفاع جوي إلى أوكرانيا

أكد وزير الخارجية نائب رئيس الوزراء الإيطالي أنطونيو تاجاني، إدراج منظومة دفاع جوي من طراز Samp-T، ضمن حزمة المساعدات التاسعة لأوكرانيا، وزعم بأنها "تخدم الدفاع".

 وردا على سؤال من البرلمانيين خلال اجتماع لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الإيطالي، حول ما ينشر في وسائل الإعلام بأن سلطات إيطاليا قد تقوم ضمن حزمة مساعدات عسكرية جديدة، بتزويد أوكرانيا بصواريخ Storm Shadow المجنحة، أشار الوزير إلى أنه تمت إضافة طابع السرية على القائمة المذكورة بقرار من الحكومة السابقة وليس من الحكومة الحالية.

إقرأ المزيد صحيفة: إيطاليا قد تقوم بتزويد أوكرانيا بصواريخ Storm Shadow بعيدة المدى

وقال تاجاني: "يمكنني أن أوافق على أنه ربما تكون هناك حاجة لمزيد من الشفافية، لقد قلنا إننا سنرسل منظومة الدفاع الجوي Samp-T، وهي ضرورية للدفاع والحماية".

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة Il Fatto quotidiano، نقلا عن مصادر، أن إيطاليا تستعد لتزويد أوكرانيا بصواريخ بعيدة المدى قادرة على ضرب أهداف على مسافة تصل إلى 300 كيلومتر.

في وقت سابق، جدد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإيطالي، رفضه القاطع إرسال جنود من بلاده إلى أوكرانيا.

وقال ردا على تصريحات للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بهذا الخصوص: "قلنا دائما إننا لسنا في حالة حرب مع روسيا وبالتالي لن نرسل جنودا إيطاليين للقتال في أوكرانيا".

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • قرب بناء ستراتيجية جديدة لعمل الرقابة المالية في العراق
  • مسؤولي هيئتا مكافحة الفساد والأوقاف يزورون  المرابطين في عدد من الجبهات
  • في بغداد.. اجتماع يناقش استراتيجية مكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الارهاب
  • ايادٍ خفية لا تريد الإعمار والبناء فيها.. حمى الفساد تستنزف 1500 مليار دينار من خزينة بابل
  • ايادٍ خفية لا تريد الإعمار والبناء فيها.. حمى الفساد تستنزف 1500 مليار دينار من خزينة بابل- عاجل
  • وزير خارجية إيطاليا يؤكد إرسال منظومة دفاع جوي إلى أوكرانيا
  • النزاهة تغلق أبواب هدر المال العام ومافيات الفساد أكبر تحديات حكومة السوداني
  • مكافحة الفساد تنهي أعمال لجان مراقبة توزيع السيولة في مصارف بنغازي وقمينس
  • النزاهة تغلق أبواب هدر المال العام ومافيات الفساد أكبر تحديات حكومة السوداني - عاجل
  • الكرملين يؤكد زيارة بوتين لكوريا الشمالية في أول زيارة منذ عام 2000