عقدت شُعبة شركات الحراسة ونقل الأموال بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا لمناقشة بعض الموضوعات التي تهم قطاعها من بينها تطبيق الحد الأدني للأجور وتكاتف الشركات للاتفاق علي تكلفة شبه موحدة للتعاقد مع العملاء في القطاعين العام والخاص.

غرفة القاهرة تشارك في الاجتماع الخامس المشترك للغرف العربية والتركية (صور) محافظ القليوبية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معارض "أهلا رمضان" بشبرا الخيمة

 


وقال الدكتور محمد منظور عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس الشُعبة إن اجتماع الشعبة يأتي ضمن خطة التطوير والتنمية التي تسعي الشُعبة إلى تنفيذها لمواكبة التطورات الحالية طبقا لتوجهات الدولة بتنمية كافة القطاعات، وهو الأمر الذي نبحثه بشكل علمي وعملي في الشُعبة حتي يكون التنفيذ بناءً علي أطر صحيحة وطبقًا للوائح والقوانين المنظمة.


وقال وائل البسيوني نائب رئيس الشُعبة إن المباحثات والاجتماعات مستمرة بالشُعبة لتطوير هذا القطاع بما يتناسب مع الظروف الحالية والارتقاء بأفراد الأمن من حيث الأجور ، والنهوض بفكر العمل وتطويره نظرًا لأهمية هذه المهنة وحتمية تطويرها بشكل مستمر طبقا لمتطلبات المرحلة الحالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ش عبة شركات الحراسة غرفة القاهرة التجارية غرفة القاهرة المباحثات تطبيق الحد الأدني الش عبة

إقرأ أيضاً:

«محلية النواب» تناقش أثر تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء بعد عيد الأضحى

تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، اجتماعا مهما، عقب إجازة عيد الأضحى،  لتقييم النتائج الأولية لتطبيق الأثر التشريعي لقانون التصالح في مخالفات البناء.

أثر تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

ووجهت اللجنة البرلمانية الدعوة لكل الجهات المعنية للمشاركة في الاجتماع، وهي وزارات التنمية المحلية، والزراعة، والطيران المدني، وكذلك هيئة المساحة الجيولوجية، للوقوف على آثار التطبيق لقانون التصالح في مخالفات البناء.

أكد السجيني أن اللجنة حريصة على متابعة وتقييم ما جرى من تطبيق للائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء، لا سيما وأن الجريدة الرسمية كانت قد نشرت بعض الإجراءات المستحدثة لتقنين أوضاع المخالفين، وفقا للقانون  رقم 187 لسنة 2023.

تحقيق المنفعة العامة للمواطنين 

وأشار السجيني في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن الفكرة من قياس أثر التطبيق لقانون التصالح في مخالفات البناء تكمن في تحقيق المنفعة العامة للمواطنين من خلال تقنين أوضاعهم.

وأجازت اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء جواز التقدم منفردًا للجهات المختصة، للتصالح في مخالفة البناء، مع تقديم الإفادة بقبول التصالح.

مقالات مشابهة

  • وفاة منتج سينمائي مصري شهير
  • 10 مليون جنيه لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي بتطبيق تاسكد إن
  • « تاسكد ان»: نحتاج 10 مليون جنيه لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي بالتطبيق
  • «محلية النواب» تناقش أثر تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء بعد عيد الأضحى
  • وزيرة التخطيط تناقش مع رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء جهود وضع الاستراتيجية الوطنية للاحصاء
  • بعد انتشار المطبات والحفر.. إسكان الشيوخ توصي بخطة عاجلة لتطوير شوارع الإسكندرية
  • رفع الحد الأدنى للأجور إلى 52 مليون ليرة؟!
  • القاهرة الإخبارية: جانتس غير راض عن أداء حكومة نتنياهو تجاه الحرب في غزة
  • تنسيق قبول طلاب الشهادة الإعدادية بمدارس التعليم الفني والمزدوج بدمياط
  • تفاصيل الحد الأدنى للأجور للعاملين بالدولة والقطاع الخاص