شاركت مديرية العمل بمحافظة الأقصر فى حضور اليوم المفتوح من كل أسبوع بديوان عام محافظة الأقصر ، وذلك لبحث طلبات المواطنين المتعلقة بالخدمات التي تقدمها مديرية العمل وأجهزتها ، وذلك بحضور المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ، ومحمود فاروق مدير إدارة خدمة المواطنين ، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ويأتي ذلك فى ضوء جهود المديرية فى التعاون والتنسيق مع الجهات المختلفة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين فيما يخص مهام المديرية وأجهزتها المنوطة بها المرتبطة بتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين ، وتقديم برامج تدريبية مجانية على المهن التى يتطلبها سوق العمل الداخلي والخارجي ، وأعمال التفتيش العمالي والسلامة والصحة المهنية وغيرها من الخدمات.

وقال الدكتور هشام عبد الله مدير مديرية العمل بالأقصر، إن ذلك يأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتفعيل دور المديريات وأجهزتها فى تقديم الخدمات للمواطنين ومنها توفير فرص عمل لائقة للشباب ، وأيضا فرص تدريبية مناسبة لاحتياجات سوق العمل وكذلك خلق بيئة عمل آمنة وتحقيق العلاقة المستقرة بين العمال وأصحاب العمل ومتابعة التشريعات وغيرها من الخدمات.

 وأضاف مدير المديرية أنه جرى خلال اللقاء استعراض جهود المديرية وأجهزتها فيما يخص بحث شكاوى وطلبات المواطنين ، كما وجه الإدارات المختلفة بالمديرية بسرعة الرد على طلبات المواطنين وحسن التعامل مع الجمهور طالب الخدمة ، مؤكداً استمرار المديرية فى القيام بالمهام المنوطة بها لخدمة المجتمع والشباب فى إطار الجمهورية الجديدة وتحقيق رؤية مصر 2030.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العمل الأقصر محافظة الأقصر رؤية مصر 2030 العمال وزير العمل حسن شحاتة

إقرأ أيضاً:

تفقد سير الخدمات الطبية بمستشفى قاع الرقة في مديرية همدان بصنعاء

الثورة نت|

تفقد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم، سير تقديم الخدمات في مستشفى قاع الرقة للأمومة والطفولة بمديرية همدان .

واطلع الوكيل عاصم ومعه مدير المديرية جبران غوبر على مستوى الرعاية والخدمات المقدمة للمرضى في أقسام الطوارئ العامة وعيادات النساء والتوليد والحضانة والعمليات والمختبر والرقود، وآليات استقبال ومعالجة المرضى.

وناقش الوكيل عاصم مع إدارة الصحة بالمديرية، الاحتياجات اللازمة لتحسين الخدمات الطبية والعلاجية بالمستشفى وكذا الصعوبات التي تواجه العمل وسبل معالجتها.

واستمع من مدير الصحة بالمديرية الدكتور صالح المونسي ومدير المستشفى وليد دودة، إلى شرح عن الجهود المبذولة في تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية للمترددين على المستشفى.

وأكد الوكيل عاصم حرص قيادة المحافظة على دعم المستشفى وتوفير ما يمكن من الاحتياجات بما يكفل تجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

مقالات مشابهة

  • العدل تفتتح 3 مقار للشهر العقاري في محافظة قنا
  • وزارة العمل تنظم اجتماعا لـ"وحدة المساواة بين الجنسين" لمناقشة خطط العمل بالمنيا
  • بيطري الشرقية يُنظم قافلة توعوية وقائية بقرية سنجها
  • محافظ الأقصر يبحث مع مدير عام فرع الاعتماد والرقابة الصحية سبل ضمان جودة خدمات التأمين الصحي الشامل
  • إعدام عجل في الأقصر قبل عيد الأضحى المبارك ما القصة؟
  • بيطرى الأقصر: اعدام عجل لإصابته بالصفراء وغير صالح للاستهلاك الآدمى
  • تفقد سير الخدمات الطبية بمستشفى قاع الرقة في مديرية همدان بصنعاء
  • العمل: زيارات ميدانية لتفقد مواقع الإنتاج بأسيوط
  • وزارة العمل تناقش خطط العمل وتفعيل بروتوكولات التعاون بالمنوفية
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب وتجهيزات الاختبارات بالمنيا