قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن منصة «watch it» تقدم مسلسلين خلال هذا العام، هما مسلسل «لحظة غضب» الذي يستحق الرهان عليه من المنصة، ومسلسل «مسار إجباري» بطولة الفنان أحمد داش، والذي من المتوقع أن يكون المسلسل المفضل لفئة الشباب الذي يشاهدون الأعمال الدرامية على المنصات وتطبيقات الهواتف المحمولة لعدم ارتباطهم بالتليفزيون.

وتحدث «عمار»، خلال لقائه ببرنامج «المانيفستو» مع الإعلامي أحمد الطاهري على راديو 9090، عن مسلسل «مليحة» المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة، قائلا إنه أول مسلسل يتناول أحداث القضية الفلسطينية، ويُعرف المشاهدين بتاريخ الصراع والموقف العربي، وما يحدث داخل قطاع غزة، مشيرا إلى أن المسلسل من إخراج عمرو عرفة، وإضافة كبيرة للغاية للفن المصري سواء على المستوى الدبلوماسي أو المساعدات الإنسانية أو توثيق التاريخ نفسه.

وأكد أن مصر قدمت الكثير من أجل دعم القضية الفلسطينية، وأبسط صور الدعم هي تولي مسؤولية إنتاج مسلسل يعبر عن معاناة الشعب الفلسطيني والواقع المؤلم الذي يعيشه، مشيرا إلى أن المسلسل من بطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين والفنان دياب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير مروع منذ 3 أسابيع على طريق الصحراوي، وانقلبت سيارته وجرى نقله إلى المستشفى وإيداعه وحدة العناية المركزة إثر دخوله غيبوبة جراء الحادث.

التطورات الصحية لـ جلال الزكي 


أكد مصدر مقرب له في تصريحات صحفية أنه يماثل الشفاء وأن حالته الصحية أصبحت مستقرة حاليًا ويتماثل للشفاء، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه بدأ في السير على قدميه بشكل طبيعي واستقرت وظائف جسمه.

 

آخر أعمال جلال الزكي
 

وكان آخر أعمال الفنان جلال الزكي، مشاركته في مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي، في الموسم الرمضاني 2024، الذي حقق نجاح جماهيري كبير، وقدم خلاله شخصية تتسم بمعالم الشر، وكانت مواجهته الدائمة خلال الأحداث مع عرب السويركي، الذي جسده الفنان أحمد العوضي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

دارت أحداث المسلسل حول عرب السويركي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، في قصة وأحداث مثيرة ومشوقة للجمهور. 

مقالات مشابهة

  • صوت الشعب: قرار وقف إطلاق النار خطوة مهمة لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني
  • عضو بـ«النواب»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة نجاح لجهود الرئيس السيسي
  • أحمد عيد: تأهل منتخب مصر لكأس العالم محسوم بنسبة كبيرة
  • بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)
  • مصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي باليونان
  • خبير: عقد مؤتمر غزة الدولي يعكس دور مصر والأردن في دعم الشعب الفلسطيني
  • الفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • تلاميذ البكالوريا يُمتحنون على القضية الفلسطينية
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي