وجّهت الفنانة هيفاء وهبي رسالة شكر لجمهورها الذى حرص على تهنئتها بعيد ميلادها.

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور أثناء احتفالها بعيد ميلادها،  وكتبت معلقة: “شكرا لرسائلكم وأمنياتكم الجميلة بمناسبة عيدي .. وبمناسبة حلول الشهر الفضيل .. رمضان مبارك عليكم بالخير والبركة وكل عام وأنتم بخير ”.

شخصية مشهورة.

. معجب يفاجئ هيفاء وهبي في موقف غريب ويبكي بشدة لرؤيتها دور مختلف .. هبة حسن تكشف عن أعمالها القادمة |خاص مفيش مشاكل .. محمد رحيم يكشف كواليس علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب |خاص مفيش مقارنة.. محمد رحيم يعلق على لقب صوت مصر بين شيرين وأنغام|خاص

طرحت الفنانة هيفاء وهبي، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم وصلتلها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد فترة من الترويج لها. 

أغنية وصلتلها لـ هيفاء وهبي، من كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي، توزيع موسيقي نور، ميكس وماستر سليمان دميان

وكانت طرحت هيفاء وهبي مؤخرا أغنية "مابضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

 

 

أعمال هيفاء وهبي 

من جهة أخرى، عُرض مؤخرا للفنانة هيفاء وهبي، فيلم رمسيس باريس، في موسم أفلام عيد الفطر المبارك. 

 

رمسيس باريس 

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع “سينرجى فيلمز”.

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أطلق الفنان عصام كاريكا عددا من التصريحات النارية بخصوص تعاونه مع هيفاء وهبى ورأيه فى أغانى محمد رمضان وبرامج المقالب وذلك خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية.

وقال عصام كاريكا: لا أتمنى التعاون مع هيفاء وهبي في عمل فني، مضيفًا أنه إذا صنف الفنان أحمد سعد بنجم مصر الأول سيضره وأرى أن محمد رمضان مؤدٍ وليس مطربا غنائيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي آخر أعمال هيفاء وهبي رمسیس باریس هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشاركة هنا الزاهد في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد بشكل رسمي علي المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل سيكون من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

هنا الزاهد تواصل تصوير فيلم ري ستارت 
 

وعلى صعيد آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي يجمعها بـ تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته: باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


 

آخر أعمال هنا الزاهد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل. 
 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 
 

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

 

مقالات مشابهة

  • "هيفاء وهبي الأكثر طلبا".. نادر صعب يكشف لـ"المنتدى" عن خفايا التجميل وتغيير لون العيون
  • ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد .. والدها يحسم الجدل بعد الصورة المثيرة (شاهد)
  • تفاصيل مشاركة هنا الزاهد في رمضان 2025
  • برسالة لجمهورها
  • قرار عودتكم بيد المقاومة.. شاهد رسالة سرايا القدس إلى مستوطني غلاف غزة
  • درة ترد على شائعة طلاقها بهذه الطريقة
  • عيد الأضحى 2024 في مصر: متى يحتفل المسلمون بهذه المناسبة العظيمة؟
  • هيفاء وهبي| حفلات صيفية تجذب جمهورها من المغرب إلى لبنان
  • أحمد سعد يوجه رسالة لـ منة عدلي القيعي بهذه الطريقة «صورة»
  • بهذه الطريقة.. درة تنفي شائعات طلاقها