Fallout، وهو مسلسل تلفزيوني مقتبس من سلسلة Bethesda لألعاب RPG ما بعد نهاية العالم، سيصل إلى Prime Video في وقت أبكر مما كان متوقعًا. سيتم عرض جميع الحلقات الثمانية على خدمة البث في الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم 10 أبريل.

هذه هي المرة الثانية التي تقدم فيها أمازون تاريخ الإصدار. كان من المفترض في الأصل أن يتم عرض المسلسل لأول مرة في 12 أبريل، لكنه تم نقله قبل يوم واحد عندما تم إصدار مقطع دعائي الشهر الماضي.

إذا شاهدت الحلقة الأولى بمجرد وصولها إلى Prime Video، فستتمكن من المشاركة في العرض الأول المباشر للمعجبين على مستوى العالم. يمكنك اختيار فصيلك والتفاعل مع المشاهدين الآخرين في الدردشة المباشرة.

تم إنشاء Fallout بواسطة جوناثان نولان وليزا جوي، وهما نفس الثنائي الذي كان وراء Westworld. قام نولان (شقيق كريستوفر نولان) بإخراج الحلقات الثلاث الأولى. أحدث المقطع الدعائي مظهرًا ونبرة كوميدية قاتمة للألعاب.

 نأمل أن ينجح العرض نفسه في تحقيق النجاح من خلال تقديم قصة وعروض قوية. من المؤكد أن وجود فريق عمل قوي يتضمن Walton Goggins سيساعد بالتأكيد على الجبهة الأخيرة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«صلاح» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

مصر ضد غينيا بيساو.. استقر حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام غينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة والمسكيك وكندا.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، في تحقيق الانتصار الثاني لهم في التصفيات مع المنتخب الوطني من أجل تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم 2026.

مران منتخب مصرتشكيل مر المتوقع أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، ومفاضلة بين زيزو وإمام عاشور.

في الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، ومحمد صلاح.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، على ضيفه منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة للمجموعة، والتي شهدت أيضًا تعادل غينيا بيساو مع ضيفتها إثيوبيا بدون أهداف.

وتقمص النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه دور البطولة في مباراة الفراعنة أمام بوركينا، عقب تسجيله هدفي المنتخب الوطني، في الدقيقتين الثالثة والثامنة من زمن الشوط الأول، بينما أحرز لاسينا تراوري هدف بوركينا فاسو الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني.

تريزيجيه نجم منتخب مصرموعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر وغينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «24 سبتمبر» بدولة غينيا.

???????? | منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو ????????

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني ، تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب غينيا بيساو في الساعة السابعة مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة… pic.twitter.com/lokr3NDrlb

— EFA.eg (@EFA) June 9, 2024

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الجولة الثالثة والرابعة في تصفيات كأس العالم 2026 لقارة إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو.

كما تقوم قناة أون سبورتس، بنقل مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي ستقوم بنقل مباراة مصر وغينيا بيساو المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل أستراليا المتوقع أمام فلسطين بتصفيات كأس العالم
  • السعودية والأردن.. الموعد والقنوات الناقلة
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • «صلاح» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • إصدار التوسعة المجانية التالية للعبة Fallout 76 في 12 يونيو
  • «الوطن» داخل مصنع إنتاج الحلقات الخرسانية للخط الرابع للمترو
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026