رد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على مزاعم مواطنه الإسباني، لويس إنريكي، الذي يدرب باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت الراهن، قبيل مواجهة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

إنريكي، مدرب برشلونة السابق، قال في تصريحات صحافية على هامش اللقاء أن فريقه لا يعاني من أي ضغط، مفيداً بأن برشلونة هو الذي يعيش الضغط للوصول للدور الموالي من المسابقة، مشيراً إلى أن باريس يملك الطموح للفوز بأول لقب في دوري الأبطال، ويريد أن يتفوق الطموح على الضغط في هذه المواجهة.



وقال تشافي، في مؤتمر صحتفي على هامش اللقاء، “لا أظن أننا نعاني من أي ضغط، نحن نملك 5 ألقاب في دوري الأبطال، وباريس ليس لديه أي لقب”.

وأضاف المدرب” القصة ليست مواجهة بيني وبين لويس إنريكي، الأمر عبارة عن تحدي جماعي وسيتوقف بنسبة كبيرة على ما يقوم به اللاعبون من كلا الفريقين في الميدان”.

وعن إيقاف كيليان مبابي، قال” لا تعجبني فكرة الرقابة الفردية، علينا أن نغطي كفريق ونفرض التفوق العددي لصالحنا”.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية تشافي برشلونة برشلونة دوري الابطال كرة القدم انريكي تشافي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول

 

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في منافسة قوية مع نادي برشلونة الإسباني، لحسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع بديل مبابي

ويسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمحاولة التعاقد مع نجم جديد ليكون بديل للاعب المميز كيليان مبابي نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق، والذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، عقب انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

النصر السعودي يستهدف التعاقد مع صخرة برشلونة.. ليس أراوخو القنوات الناقلة لنهائيات يورو 2024 والقنوات الناقلة باريس سان جيرمان يرصد التعاقد مع لويس دياز

وبحسب ما كشفته تقارير صحفية إنجليزية؛ فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في حسم التعاقد مع اللاعب لويس دياز، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وتابعت، أن نادي باريس سان جيرمان، حدد مبلغ 75 مليون دولار، لتقديم عرض رسمي إلى نادي ليفربول الإنجليزي، بضم لويس دياز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديل كيليان مبابي في الفريق.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني، كذلك يسعى للتعاقد مع لويس دياز من صفوف ليفربول، ولكنه حتى الآن لم يتقدم بعرض رسمي إلى الريدز، لضم اللاعب قبل أن يفكر النادي الباريسي في الحصول على خدماته.

مقالات مشابهة

  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • غوارديولا يغلق الباب مجدداً أمام برشلونة ويوجه رسالة لهانسي فليك
  • خيانة الصداقة.. تشافي يتهم غوارديولا بـإقالته من برشلونة والأخير يرد
  • جوارديولا يصدم جماهير برشلونة: لن أعود مرة أخرى
  • عاجل.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلق على إقالة تشافي
  • عاجل.. تشافي يستقر على مستقبله بعد مغادرة برشلونة
  • بعد تشافي.. برشلونة يعمل على تغيير جميع مدربي النادي
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • عاجل..تشافي يوجه رسالة مثيرة لخوان لابورتا