شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن رصاص في عين الحلوة بين الحين والآخر واجتماع موسع لهيئة العمل الفلسطيني،  أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام بسماع إطلاق رصاص بين الحين والآخر في مخيم عين الحلوة، على خلفية الإشكال المسلح أمس في الشارع .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رصاص في عين الحلوة بين الحين والآخر واجتماع موسع لهيئة العمل الفلسطيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رصاص في عين الحلوة بين الحين والآخر واجتماع موسع...

 أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" بسماع إطلاق رصاص بين الحين والآخر في مخيم عين الحلوة، على خلفية الإشكال المسلح أمس في الشارع التحتاني.

وتعقد "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" في هذه الاثناء اجتماعا موسعا في قاعة مسجد النور داخل المخيم، لمتابعة الوضع الأمني وبحث ملابساته وتسليم القاتل وتطويق ذيول الإشكال ومنع تطوره.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رصاص في عين الحلوة بين الحين والآخر واجتماع موسع لهيئة العمل الفلسطيني وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرهان يعين صلاح رصاص بمجلس السيادة بديلاً للهادي إدريس

المرسوم الذي أصدره عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني استند إلى ما أسماه الالتزام بتنفيذ اتفاقية جوبا لسلام السودان.

بورتسودان: التغيير

أصدر رئيس مجلس السيادة، قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الخميس، مرسوماً دستورياً قضى بتعيين صلاح الدين آدم تور “ضلاح رصاص” عضواً بمجلس السيادة، عن حركة تحرير السودان المجلس الانتقالي، بدلاً عن العضو المقال من المجلس الهادي إدريس يحيى.

وأعفى البرهان في نوفمبر الماضي، رئيس حركة جيش تحرير السودان– المجلس الانتقالي، رئيس الجبهة الثورية السودانية الهادي إدريس من عضوية مجلس السيادة، بعد تمسكه بموقف الحياد من الحرب التي اندلعت بين الجيش وقوات الدعم السريع في 15 ابريل 2023م، وانخراطه ضمن القوى المدنية المناهضة للحرب.

وبحسب إعلام المجلس السيادي، الخميس، وجه البرهان الأمانة العامة لمجلس السيادة والجهات المعنية بالدولة بوضع مرسوم تعيين “رصاص” موضع التنفيذ.

وأشار إلى أن هذا المرسوم الدستوري يأتي في إطار الالتزام بتنفيذ اتفاقية جوبا لسلام السودان.

وكان قد جرى تعيين الهادي إدريس، رفقة الطاهر أبو بكر حجر، ومالك عقار إير في مجلس السيادة، بمرسوم دستوري في فبراير 2021م، ضمن حصة الموقعين على اتفاق جوبا لسلام السودان، واستناداً على الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية لسنة 2019م، (تعديل) لسنة 2020م.

ووقعت الحكومة السودانية وأطراف تحالف الجبهة الثورية وحركات أخرى على اتفاق جوبا للسلام في السودان أكتوبر 2020م بدولة جنوب السودان، فيما لم تشارك الحركة الشعبية- شمال بقيادة عبد العزيز الحلو، وحركة جيش تحرير السودان بقيادة عبد الواحد محمد نور.

وكان مرسوم إعفاء الهادي إدريس دعا أطراف اتفاق سلام جوبا لترشيح بديل له.

يذكر أن صلاح رصاص انشق عن رئيسه في حركة تحرير السودان- المجلس الانتقالي الهادي إدريس، بدايات العام الحالي، بعد تباين المواقف من قضية الحرب، ليؤسس تنظيماً بنفس المسمى ويعتلي قيادته.

ولم تخف المجموعة التي يقودها رصاص مساندتها للجيش السوداني في حربه ضد الدعم السريع، بل إن قواته انخرطت في القتال ضمن القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح بدارفور والتي أعلنت مفارقتها الحياد ومقاتلة الدعم السريع.

الوسومالجيش الدعم السريع الطاهر أبوبكر حجر الهادي إدريس حرب 15 ابريل حركة تحرير السودان- المجلس الانتقالي صلاح رصاص مالك عقار مجلس السيادة السوداني

مقالات مشابهة

  • الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • عاجلٌ من الجنوب.. رصاص إسرائيليّ يستهدف رجال إطفاء!
  • شاهدته في الحلم.. منة شلبي تفاجئ عائلة نور الشريف
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يترأس الاجتماع الدوري لهيئة قيادة شرطة الولاية
  • البرهان يعين صلاح رصاص بمجلس السيادة بديلاً للهادي إدريس
  • اجتماع موسع لمناقشة حماية حقوق الإنسان في ليبيا
  • البرهان يعين (صلاح رصاص) عضواً بمجلس السيادة
  • السكة الحديد تنفي حدوث حريق في قطار 164 وتكشف التفاصيل
  • اجتماع موسع في إب يقر برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات
  • صحيفة عبرية: تعليق العمل بمؤسسات تعليمية إسرائيلية غدا للمطالبة بالإفراج عن الأسرى