لايزال للحديث بقية في قصة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، في ظل تمسك اتحاد جدة بالحصول على خدمات الفرعون المصري، رغم العراقيل والتحديات، لذلك يخطو ليفربول خطوات حثيثة نحو إيجاد بديلًا مناسبًا لسد فجوة الرحيل المرتقب.

كلوب يبدأ رحلة البحث عن بديل محمد صلاح

منذ انطلاق مشروع يورجن كلوب مع ليفربول عام 2015، وهو يعتمد بشكل كامل على الصفقات الواعدة، مثلما فعل مع محمد صلاح، الذي حصل على توقيعه في ظل تألقه رفقة روما، ونجح في جعله على رأس قائمة أقوى المهاجمين حول العالم، وهو ما يسعى لتنفيذه مع بديل الفرعون المصري.

من هو نجم وست هام بديل محمد صلاح المرتقب

يورجن كلوب رغم تأكيده على عدم وجود أي فرصة للتنازل عن خدمات محمد صلاح، إلا أنه لايزال يؤمن بضرورة إيجاد بديل قوي قادر على سد الفجوة التي سيسببها غياب الفرعون المصري، ولعل جارود بوين نجم وست هام يونايتد، الأقرب للعب هذا الدور، بحسب الصحفي الأمريكي بن جاكوبس.

بدأ جارود بوين مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى بقميص وست هام يونايتد، بعدما كان حبيسًا للتشامبيونشيب طوال حياته الكروية التي بدأها من أكاديمية نادي هيرفورد تحت 19 عامًا، ثم انتقل إلى هال سيتي عام 2014، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع هيرفورد.

ويرغب يورجن كلوب في زيادة معدل أهداف الريدز، والذي تأثر بعد رحيل الثنائي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ ثم النصر وروبرتو فيرمينو إلى أهلي جدة.

10 معلومات عن جارود بوين

الاسم:  جارود بوين.

العمر: 26 عامًا.

الجنسية: إنجليزي.

المركز: جناح أيمن.

النادي الحالي: وست هام يونايتد.

الطول: 1.82.

أندية مثلها: 

هيرفورد- هال سيتي - وست هام يونايتد.

القيمة السوقية: 38 مليون يورو.

تاريخ الإصابات: إصابة وحيدة في الركبة - عام 2020.

البطولات: لقب وحيد (دوري المؤتمر الأوروبي).

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح يورجن كلوب محمد صلاح اخبار محمد صلاح وست هام یونایتد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)

كشف خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، عن حوار دار بين حسام حسن ومحمد صلاح قبل نهاية مباراة مصر ضد غينيا بيساو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، أدى لتراجع المدير الفني للمنتخب عن استبدال محمد صلاح.

محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو سيد معوض: على حسام حسن عدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية.. والصعود للمونديال ليس إنجازًا  حسام حسن تشاور مع محمد صلاح والأخير أبلغه أنه لا يرغب في التغيير

وقال الدرندلي في تصريحات فضائية عبر برنامج (ملعب أون تايم) رفقة الإعلامي أحمد شوبير: «كنت أشاهد المباراة من المقصورة رفقة جمال علام، وما حدث أن حسام حسن تشاور مع محمد صلاح، عن التغيير، والأخير أبلغه أنه لا يرغب في التغيير".

وتابع: “النقاش لم يستمر إلا لمدة ثوان معدودة ولم تحدث مشكلة نهائيا ولم نشعر بالموقف إلا بعد إثارته في وسائل الإعلام”.

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عليه الهدوء بعد كل مباراة وعدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية، مشيرًا إلى أنه كان يتواجد في الاستوديوهات التحليلية ويقوم بانتقاد أي مدرب، كما أن فرصة الفراعنة كبيرة في الوصول لكأس العالم 2026، والصعود لن يكون إنجازًا في ظل تواضع معظم المنتخبات الآخرى.


وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "السؤال الذي يجب أن يُطرح الآن، ماذا سيفعل حسام حسن ومنتخب مصر في كأس العالم، لأن الصعود للمونديال من الأساس لن يكون إنجاز مطلقًا، ومن يكتب العقود في اتحاد الكرة عليه أن يدرك ذلك جيدًا، بأن ملف الصعود محسوم بنسبة كبيرة والتركيز يكون على الظهور القوي في المونديال".


وأضاف: "قولنا مرارًا وتكرارًا أن الأفضل لـ محمد صلاح هو اللعب في مركزه الطبيعي جناح أيسر، لأنه سيكون مصدر خطورة كبيرة على أي خصم، وتريزيجيه مع صلاح منذ عام 2017 هم نقطة قوة المنتخب المصري.. وصلاح منذ وجود بوب برادلي هو أكثر لاعب مؤثر في تشكيلة الفراعنة، والهدف الذي سجله في غينيا بيساو من أهم مزاياه هو الدخول للعمق والتسديد بقوة من الجبهة اليسرى".

وواصل: "كان على حسام حسن ايجاد حل لأزمة الظهير الأيسر، ولو كان اعطى الخبرة للاعب شاب سيظهر بشكل جيد، وسوف يكتب في التاريخ أن حسام ساهم في صناعة لاعب دولي، ومعظم منتخبات أمم اوروبا تضم لاعبين تحت 19 عاما، منهم على سبيل المثال منتخب اسبانيا".

وأتم: "محمد هاني لابد أن يكون له بصمة واضحة في منتخب مصر، ونفس الأمر بالنسبة لـ محمد حمدي، هناك لاعبين كثيرين تحصل على الفرصة في المنتخب وعليهم استغلالها والظهور بشكل قوي".

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يغدر ببرشلونة
  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • هدف عالمي لـ محمد صلاح في مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. فيديو
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • كلوب وليفاندوفسكي يشاركان في توديع ماركو رويس بعد رحيله عن دورتموند