لم تكن الأجواء في «التالتة يمين»، معقل جماهير الزمالك، عادية، بعدما احتشد الآلاف في مدرجات ستاد القاهرة الدولي لمؤازرة الفارس الأبيض، في مباراته الحاسمة أمام آرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كواليس جنونية داخل مدرجات الزمالك بعد مباراة آرتا سولار

وسط هتافات الجماهير التي تهز ستاد القاهرة، عم الصمت وساد الهدوء أرجاء المكان بشكل مفاجئ، بعدما سجل الفريق الضيف هدفًا قاتلًا في الدقيقة 16 من عمر المباراة، ليصعب مهمة الزمالك الذي خسر في مباراة الذهاب 2 - 0.

pic.twitter.com/75DSnt9a0Y

— زيدان نجد (@Zidane__Najd) September 30, 2023 ماذا حدث في مدرجات الزمالك بعد الريمونتادا التاريخية أمام آرتا سولار؟

وجد لاعبو الزمالك أنفسهم أمام مهمة شبه مستحيلة، فهم مطالبون بضرورة تسجيل أربعة أهداف في مرمى الفريق الجيبوتي من أجل ضمان مقعد في دور المجموعات، في ظل قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار.

جماهير الزمالك التي عاشت حالة من الصدمة بعد هدف آرتا سولار، رفضت الاستسلام للأمر الواقع، لتعود للهتاف للاعبين مجددا، الذين تمكنوا من تحقيق ريمونتادا تاريخية وتسجيل رباعية حجزوا بها مقعدهم بدور المجموعات بالبطولة القارية.

بينما يحارب اللاعبون على أرض الملعب، كانت كواليس الجماهير غير تقليدية، حيث شهدت المدرجات احتفالات جنونية بالتأهل العصيب إلى دور المجموعات.

بين السجود والدموع، كانت الاحتفالات صاخبة في المدرجات التي يطلق عليها الجماهير البيضاء «الكورفا سود»، حيث لم يتمالك المشجعون الذين حضروا لمؤازرة فريقهم أنفسهم بعد الريمونتادا البيضاء.

في نفس السياق، جاء ظهور عبد الله إمام لاعب الطيران لكرة اليد، الذي تنتظر جماهير الزمالك انتقاله إلى القلعة البيضاء في ظل مفاوضات مستمرة منذ عامين، ليلفت الأنظار.

عبد الله إمام، الذي تشبهه جماهير الزمالك بـ«خليفة» أحمد الأحمر قائد فريق اليد بالقلعة البيضاء، حرص على نشر صورا من داخل مدرجات جماهير الزمالك خلال المباراة، ما اعتبره المشجعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، تلميحا منه برغبته في الدفاع عن ألوان الفارس الأبيض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك جماهير الزمالك الزمالك وآرتا سولار الكونفدرالية جماهیر الزمالک آرتا سولار

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع بلال جلال لاعب البنك الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ووقع بلال أحمد على عقود انضمامه للزمالك لمدة ثلاث مواسم، خلال الجلسة التي جمعته مع حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بالقلعة البيضاء.

والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق، تجديد التعاقد مع مازن رضا لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بجانب التعاقد مع عمر أحمد عطية "بيبو" لاعب هليوبوليس، لمدة ثلاث مواسم.

 

في سياق اخر أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها غداً الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي - سيد عبد الله "نيمار" .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم:  ناصر منسي - يوسف أوباما.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • لماذا غادر جمهور الأهلي المصري لـ”برج العرب” بعد 5 دقائق من انطلاق مباراة فريقهم ضد فاركو؟
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد تشخيصها بالسرطان
  • شاهد| هتافات حماسية من الجماهير في مباراة الزمالك وسيراميكا
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • في السعودية..مصور يوثق تصاميم مباني تحمل عبق التاريخ
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • مدرب برشلونة يقترب من الزمالك.. كواليس مثيرة
  • أسوار زمرد خاتون تهتز: هل ستقاوم عاصفة البناء الحديث؟