قالت وكيل وزارة التربية بالتكليف أنوار الحمدان أن اجتماعاً عقدته في ديوان عام الوزارة مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، يأتي «لتحديد أولويات احتياجات وزارة التربية من التخصصات التربوية التي تخدم الميدان التعليمي ومناقشة البرامج التعليمية التي توفرها كلية التربية الأساسية والاطلاع على تخصصاتها المختلفة».



وأضافت الحمدان «تم طلب مخرجات التخصصات التربوية المتوقعة للسنوات الأربع المقبلة من كلية التربية الأساسية، وفي الوقت ذاته طلبت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي احتياج وزارة التربية من الاختصاصات التربوية المطلوبة ليتم دارسة إدراجها من ضمن برامج التعليم المستقبلية تلبيةً لمتطلبات الميدان التربوي في تلك التخصصات التعليمية».

وقد حضر الاجتماع الوكيل المساعد للتعليم العام بالتكليف حصة المطوع، والوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بالتكليف الدكتور سلمان اللافي، والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالتكليف مريم العنزي. كما حضر نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي للتخطيط الدكتور أنور حسن، وعميد القبول والتسجيل بالهيئة الدكتور فوزي الدوخي والدكتور بدر القلاف من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي كلية التربية الأساسية قسم التربية الخاصة - فلسفة الاقتصاد.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

تعليم عسير يعتمد نتيجة إجراءات النقل للإدارة المدرسية للعام الدراسي 1446هـ

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، ممثلة في إدارة الموارد البشرية، عن اعتماد نتيجة إجراءات النقل للإدارة المدرسية للعام الدراسي 1446هـ.

ووفقا لحساب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير على منصة إكس، ياتي في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد،

وهنّأ مدير عام التعليم في المنطقة جميع المنقولين والمنقولات والمكلفين والمكلفات والمجدد لهم، معبراً عن شكره وتقديره لمن انتهت مدة تكليفهم في العمل بالإدارة المدرسية، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة.

في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..
اعتمدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ممثلة في إدارة الموارد البشرية، نتيجة إجراءات النقل للإدارة المدرسية للعام الدراسي 1446هـ.
من جهته هنّأ مدير عام التعليم في المنطقة جميع المنقولين والمنقولات والمكلّفين والمكلّفات والمُجدّد لهم،… pic.twitter.com/1RUdHM7CAt

— إدارة تعليم عسير (@MOE_ARP) June 11, 2024

مقالات مشابهة

  • التحضيرات النهائية مستمرة للامتحانات الرسمية الخطية للتعليم المهني
  • تعليم عسير يعتمد نتيجة إجراءات النقل للإدارة المدرسية للعام الدراسي 1446هـ
  • موعد عقد امتحانات الثانوية العامة 2024 للمواد الأساسية
  • فرص لتوظيف أعضاء هيئة تدريس في العديد من التخصصات في البلقاء التطبيقية
  • انعقاد الاجتماع الرابع لآلية المشاورات السياسية بين الجامعة العربية ووزارة الخارجية البرازيلية
  • طلاب الثانوية العامة في كفر الشيخ بعد أول أيام الامتحانات: الأسئلة سهلة
  • انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية بالدقهلية
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع بدء 56 الف طالب ماراثون الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية
  • وظائف خالية بـ ميناء الإسكندرية.. التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم
  • سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مقار لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.. صور