شهد حي الجمرك، غرب الإسكندرية، انهيار أجزاء من عقار قديم، خال من السكان، وذلك دون حدوث أي إصابات أو أضرار بالعقارات المجاورة.

أخبار متعلقة

النيابة تواصل الاستماع لشهود العيان بعقار الإسكندرية المنهار

ارتفاع حصيلة ضحايا عقار الإسكندرية المنهار لـ10 وفيات

تلقت غرفة عمليات حي الجمرك بلاغًا يفيد بسقوط أجزاء من العقار رقم 43 شارع العناني، وانتقلت وحدة الإزالة والتدخل السريع وضباط القسم إلى موقع العقار.

وأوضحت المهندسة نهى خليفة، رئيس حي الجمرك، أنه تبين من الفحص سقوط أجزاء من الجانب الخلفى للعقار، دون حدوث أي إصابات أو أضرار بالعقارات المجاورة.

وكشفت رئيس حي الجمرك أن العقار خال من السكان، وصادر له قرار هدم رقم 235، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرة إلى شن حملات دورية للتصدي للمخالفات وفرض هيبة الدولة والقانون.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الجمرك، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

​يشار إلى أن الإسكندرية شهدت الأيام الماضية انهيار عقار في منطقة سيدى بشر، يتكون من ١٤ طابقا ما أسفر عن مقتل ١٠ أشخاص وإصابة ٤ آخرين، وألقى القبض على مالك الطابق ١٤ والمقاول الذي كان يجرى أعمال تعلية وأمرت النيابة بحبسهما.

انهيار عقار قديم حى الجمرك بالإسكندرية وحدة التدخل السريع قرار هدم الاسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم رؤية صديق قديم في المنام لابن سيرين.. اشتياق أم خير قادم؟

يراود الإنسان في منامه، العديد من الأحلام التي تسبب له حيرة كبيرة، وتدفعه إلى التساؤل عن سببها، وما يمكن أن تشير إليه، وما دلالاتها، ومن بين هذه الأحلام، حلم رؤية صديق قديم في المنام.. فما تفسيره؟

حلم رؤية صديق قديم في المنام

تباينت آراء المفسرين حول دلالات حلم رؤية صديق قديم في المنام، فذهب أحدهم إلى أنه لا يشير إلى أي شيء، بل أنّ كل ما في الأمر، أنه جاء نتيجة كثرة تفكير الشخص في صديقه القديم واشتياقه لملاقاته، ما جعل العقل الباطن يفرغ ما بداخله في أثناء النوم، وذهب مفسر آخر إلى أن هذا الحلم يشير إلى قدوم أخبار سارة أو مناسبات سعيدة للرائي، بينما ذهب ثالث إلى أن حلم رؤية صديق قديم في المنام، دليل على وجود خلافات أو مشاكل بين الرائي وصديقه القديم.

تفسير ابن سيرين لحلم رؤية صديق قديم في المنام

وبينما يختلف العلماء حول تفسير حلم رؤية صديق قديم في المنام، أوضح ابن سيرين في كتابه لتفسير الأحلام، أنه له دلالات متنوعة، كالتالي:

الشوق والرغبة في اللقاء: قد يشير الحلم إلى شعور الرائي بالشوق والحنين إلى صديقه القديم ورغبته في تجديد اللقاء معه. الأخبار السارة: قد يبشر الحلم بقدوم أخبار سارة أو مناسبات سعيدة للرائي. التوفيق والنجاح: قد يدل على تحقيق الرائي للنجاح والتوفيق في حياته المهنية أو الشخصية. الدعم والمساندة: قد يشير إلى حصول الرائي على الدعم والمساندة من أصدقائه أو عائلته في وقت قريب.

استرجاع ذكريات الماضي: قد يعبر عن شعور الرائي بالحنين إلى الماضي ورغبته في استرجاع ذكريات جميلة مع أصدقائه القدامى. الخلافات والمشاكل: قد يشير الحلم إلى وجود خلافات أو مشاكل بين الرائي وصديقه القديم. التقاعس والضغوطات: قد يدل على شعور الرائي بالتقاعس وعدم القدرة على تحمل مسؤولياته. ضيق الحال: قد يعبر عن ضيق الحال أو المشاكل المادية التي يمر بها الرائي. الوحدة والعزلة: قد يشير إلى شعور الرائي بالوحدة والعزلة ورغبته في تكوين صداقات جديدة.

مقالات مشابهة

  • سقطت من أعلى عقار.. النيابة تصرح بدفن جثة فتاة في عين شمس
  • ترحيل عاطل محكوم عليه بالإعدام بقضية قتل لاتخاذ الإجراءات القانونية
  • اليمن: توقعات بِطقس غائم جزئي مع أمطار رعدية في المرتفعات الجبلية
  • استخدمه سفاح التجمع للإجهاز على ضحاياه.. ما هو عقار GHB؟
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ5 متهمين بسرقة سيارة فى الإسكندرية
  • إصابة ربة منزل إثر انهيار جزئي لعقار بالهرم
  • إعلان صادر عن بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي (صورة)
  • تفسير حلم رؤية صديق قديم في المنام لابن سيرين.. اشتياق أم خير قادم؟
  • دون إصابات بشرية .. انهيار عقار بمنطقة العصافرة بالإسكندرية
  • إنقاذ مواطنين من انهيار مبنى في جدة