شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تشغيل رحلات من عمان إلى الغردقة جواً نهاية الشهر الحالي، أعلنت شركة “ايركايرو” المصرية، بدء تشغيل رحلاتها من مطار الملكة علياء الدولي، إلى الغردقة، أبتداء من نهاية شهر تموز الحالي.وقالت الشركة .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشغيل رحلات من عمان إلى الغردقة جواً نهاية الشهر الحالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشغيل رحلات من عمان إلى الغردقة جواً نهاية الشهر الحالي

أعلنت شركة “ايركايرو” المصرية، بدء تشغيل رحلاتها من مطار الملكة علياء الدولي، إلى الغردقة، أبتداء من نهاية شهر تموز الحالي.

وقالت الشركة في بيان اليوم الخميس، إن الرحلات الجديدة تأتي ضمن خطتها لتكثيف وزيادة رحلاتها بين البلدين، مما يساهم في زيادة الخيارات السياحية وتسهيل حركة المسافرين من وإلى الأردن، وتحقيقاً لهدف التطور الملحوظ في توسع الشركة لما لديها من أسطول كبير حديث ومتطور يساعدها في نجاح خطتها.

وتسير الشركة رحلات منتظمة من عمان إلى معظم محطات جمهورية مصر العربية، برحلات يومية من القاهرة و الإسكندرية وأسيوط، الى مطار الملكة علياء الدولي ومن مطار القاهرة الدولي إلى مطار الملك حسين الدولي في العقبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركة جويس للسياحة تستعد لموسم الصيف بتفاؤل فى فرع الغردقة

تستعد شركة جويس للسياحة بفرعها فى الغردقة لموسم الصيف الحالى بتجهيزات مكثفة وآمال كبيرة فى تحقيق نجاح باهر. وتستهدف الشركة جذب عدد كبير من السياح من عدة أسواق واعدة، منها أرمينيا، مولدوفا، مقدونيا، بلغاريا، والأسواق الأوروبية الغربية. 

فى إطار الاستعدادات لموسم الصيف، قامت شركة جويس بتطوير برامج سياحية مميزة تتضمن رحلات بحرية، رحلات غوص، وجولات ثقافية فى مدينة الغردقة وما حولها. كما اهتمت الشركة بتدريب موظفيها على أعلى معايير الخدمة السياحية لضمان تجربة متميزة للسياح.

تشير التوقعات إلى أن الأسواق الواعدة من أرمينيا، مولدوفا، مقدونيا، وبلغاريا ورومانيا تساهم بشكل كبير فى زيادة عدد الزوار هذا العام. تعزز هذه التوقعات الاتفاقيات والشراكات التى أبرمتها الشركة مع وكالات السفر فى هذه الدول، بالإضافة إلى العروض الترويجية الجذابة التى أطلقتها.

وتعتبر الأسواق الغربية الأوروبية أيضًا هدفًا رئيسيًا لشركة جويس، حيث شهدت اهتمامًا متزايدًا من السياح القادمين من دول مثل ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، والمملكة المتحدة. وتعمل الشركة على تقديم باقات سياحية تلبى احتياجات وتوقعات هؤلاء الزوار، من حيث الجودة والراحة والابتكار.

مع التفاؤل الكبير تجاه موسم الصيف الحالي، تستعد شركة جويس لتوسيع نشاطها وتعزيز تواجدها فى الأسواق الجديدة. وتعكف الشركة على دراسة إمكانية فتح فروع جديدة فى أماكن استراتيجية، بالإضافة إلى تعزيز البنية التحتية الرقمية لتسهيل عملية الحجز والدفع الإلكتروني.

تعد هذه الخطوات جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى تحقيق نمو مستدام وتوفير تجربة لا تُنسى للسياح من مختلف أنحاء العالم، مما يعزز من مكانة الغردقة كواحدة من أبرز الوجهات السياحية فى مصر.

باختصار، فإن استعدادات شركة جويس لموسم الصيف تعكس التزامها بتقديم خدمات سياحية عالية الجودة وجذب المزيد من السياح من الأسواق الواعدة، مما يسهم فى دعم الاقتصاد المحلى وتحقيق التنمية المستدامة فى قطاع السياحة.

مقالات مشابهة

  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في "موسم الخريف"
  • جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولتى تهريب حشيش وسجائر ماريجوانا   
  • جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولتى تهريب حشيش وسجائر محشوة ماريجوانا
  • مطار صلالة يستقبل أولى رحلات "الطيران الكويتي"
  • شركة جويس للسياحة تستعد لموسم الصيف بتفاؤل فى فرع الغردقة
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • الضمان توضح حول موعد صرف الرواتب وتأجيل السلف
  • استئناف الرحلات الجوية بين مطاري البصرة والشارقة بعد توقفها لثماني سنوات
  • كولومبيا تسحق الولايات المتحدة 5-1 تحضيرا لكوبا أمريكا