عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة  مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب النادي.

وشهدت الجلسة شرح المدير الفني تفاصيل فقرات المران للاعبين، وتوضيح بعض الجمل الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال تدريب اليوم.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم ال

بعثة منتخب تنزانيا تصل إلى القاهرة اليوم استعدادًا لمواجهة مصر وديًا العاصمة الإدارة تستضيف معسكر منتخب مصر في يناير استعدادًا لأمم إفريقيا

فريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

 

يخوض نادي الزمالك دورتين وديتين في الإمارات استعدادًا لعودة مباريات دوري نايل عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في معسكر الامارات

تنقل مباريات الزمالك في معسكر الإمارات على قنوات أبو ظبي الرياضيه المالكة لحقوق مباريات الزمالك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرياضية الجماع تين المدير الفني لاعب مباراة الزمالك

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري.

ميدو: عبدالله السعيد أفضل صفقة خطفها الأهلي من الزمالك عرض تركى يهدد تجديد عقد محمد عواد مع الزمالك


ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية الخاصة من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، و تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

بعد ذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • مران الأهلي اليوم.. الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا لمباريات الدوري
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين