تحدثت منى زكي، خلال لقائها ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، عن كواليس التحضير لفيلمها رحلة 404، الذي يُعرض حاليًا في السينمات.

مني زكي تكشف تحضيرات فيلم رحلة 404

 

وقالت منى زكي: “فيلم رحلة 404 استغرق وقت طويل من أجل الخروج للنور، حيث عرض عليّ المخرج هاني خليفة سيناريو العمل في 2011، وكنا نتواصل مع العديد من المنتجين من أجل تقديمه ولكن كل منتج كنا نعرض الفكرة عليه تنال إعجابه وفي النهاية يرفض تقديمها بحجة أن الفيلم ليس جماهيري، قبل أن يأتي المنتج محمد حفظي ويتحمس لإنتاج العمل”.

 مني زكي تتحدث عن إيرادات فيلم رحلة 404

 

وواصلت: “لم أكن متخوفة من تقديم فيلم رحلة 404، وأحببته من أول يوم وأعجبت بفلسفته، وأكثر ما جعلني مطمئنة لهذا الفيلم هو وجود المخرج هاني خليفة، ولكني كنت خايفة أن الستات ماتعجبهمش الشخصية ولكن في النهاية عجبت كتير منهم.. أنا مش بتاعت إيرادات وعمري ما أعمل فيلم وأفكر في الإيرادات لأن الستات مش بتجيلها فرصة أنها تعمل بطولات في السينما كتير، ولكن رحلة 404 حقق نجاح في الشباك ولم أكن أفكر في هذا الأمر أو أهتم به//”.

أبطال فيلم “رحلة 404”

 

فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة مني زكي بالإضافة لمشاركة نخبة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع.

 قصة فيلم رحلة 404

 

فيلم رحلة 404 يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم منى زكي آخر أعمال منى زكي مني زكي أبطال فيلم رحلة 404 فیلم رحلة 404 منی زکی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون

أشاد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بفريق عمل والقائمين على مسلسل برغم القانون، الذي يتم عرضه حاليا عبر منصة «WATCH IT» الرقمية، وقناة on، وحقق العمل نجاحا كبيرا بعد عرض الحلقات الأولى.

عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون

ونشر عمرو الفقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بوستر المسلسل، وعلق: «تحية لفريق عمل والقائمين على مسلسل برغم القانون الذي يعرض الآن على قناة أون ومنصة واتش إت».

عمرو الفقي أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عددًا من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة

«حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد

قصة مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

مقالات مشابهة

  • تحضيرات استقبال الطلبة في الإقامات الجامعية
  • تحت رعاية النائب هاني أباظة.. حزب الوفد بالشرقية يحتفل بذكرى المولد النبوى الشريف| صور
  • محمد هاني: جمهور الأهلي سر نجاحات الجيل الحالي.. والبطولات هدفنا دائمًا
  • محمد هاني: تتويج الأهلي بالدوري 44 يمثل إنجازًا ونستعد لدور المجموعات الإفريقي
  • العاهل السعودي وولي العهد يعزيان ملك البحرين بوفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة
  • القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة
  • بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون
  • 25 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عنب في السينمات بمصر
  • آخر إيرادات فيلم عاشق في السينمات المصرية
  • تحت رعاية محمد بن سلطان بن خليفة.. الجولة الرابعة من بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث تعقد فعالياتها في أبوظبي