سرايا - انتقد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، النجمة تايلور سويفت، واصفا إياها بـ"الخائنة" على خلفية دعمها لمنافسه الرئيس جو بايدن. ومع ذلك، فقد امتدح بشكل مفاجئ حبيبها ترافيس كيلسي.

وكانت هناك خلافات بين ترامب وسويفت في الماضي، حيث تعرف سويفت بأنها من المؤيدين للرئيس الحالي جو بايدن. وامتدت شعبية سويفت مؤخراً إلى مشجعي اتحاد كرة القدم الأميركية بسبب علاقتها مع كيلسي، نجم فريق كانساس سيتي تشيفز.



نظرية غريبة

وقبل مباراة السوبر بول يوم الأحد في لاس فيغاس بولاية نيفادا، تم تداول نظرية غريبة على وسائل التواصل الاجتماعي اليمينية تشير إلى أن سويفت قد تؤيد بايدن في ملعب أليجيانت إذا فاز فريق تشيفز. وعلى الرغم من أن هذا لم يكن مرجحاً إلى حد كبير، ولم هناك ما يشير إلى أنه سيتم منح سويفت الميكروفون أو استخدام الحدث لمناقشة الشؤون السياسية، فقد أصدر ترامب تحذيراً شديد اللهجة لها.

وعلى موقع Truth Social، أخبر ترامب متابعيه أن من المستحيل أن تؤيد سويفت خصمه المحتمل في نوفمبر (تشرين الثاني) القادم. وكتب "لقد كنت مسؤولاً عن قانون تحديث الموسيقى لتايلور سويفت وجميع الفنانين الموسيقيين الآخرين. لم يفعل جو بايدن أي شيء من أجل تايلور، ولن يفعل ذلك أبداً".

دعم ترامب لسويفت

وأضاف ترامب "من المستحيل أن تؤيد جو بايدن المحتال، الرئيس الأسوأ والأكثر فساداً في تاريخ بلادنا، وأن تكون خائنة وغير مخلصة للرجل الذي جمع لها الكثير من المال".

وعلى الرغم من انتقاده اللاذع لسويفت، أبدى ترامب دعماً لحبيبها ترافيس كيلسي، حيث أضاف في بيانه "إلى جانب ذلك، أحب حبيبها ترافيس، على الرغم من أنه قد يكون ليبرالياً، وربما لا يستطيع تحملي".

يذكر أن سويفت سافرت على جناح السرعة بعد حفل السبت من جولتها في اليابان على متن طائرة عائدة إلى لوس أنجلوس، لتكون مستعدة لحضور مباراة السوبر بول في لاس فيغاس مساء الأحد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


إقرأ أيضاً : بصورة ملؤها الشرار .. جو بايدن يثير الجدل مجددا - تفاصيلإقرأ أيضاً : الصين: ندعو "تل أبيب" لوقف العمليات العسكرية بأقرب وقتإقرأ أيضاً : صحف عالمية: نتنياهو كسر كل القواعد والعالم لم يعد قادرا على التعامل معه


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الرئيس الرئيس ترامب كرة مباراة بايدن الحدث ترامب ترامب بايدن ترامب ترامب بايدن الرئيس ترامب مباراة الصين ترامب كرة بايدن مباراة الثاني الحدث الرئيس جو بایدن

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من بايدن على إدانة نجله هانتر بـ 3 تهم جنائية

علق الرئيس الامريكي جو بايدن اليوم الثلاثاء على قرار محكمة ولاية ديلاوير إدانة نجله هانتر بايدن بثلاث تهم جنائية منها حيازة سلاح بشكل غير قانوني خلال تعاطيه للمخدرات.

الولايات المتحدة.. هيئة المحلفين تدين هانتر بايدن بـ 3 تهم جنائية منها حيازة سلاح بطريقة غير قانونية

وقال بايدن عقب صدور قرار المحكمة أنه تقبل الأمر إلا أن هذا القرار لن يمنعه وعقيلته من حب ودعم نجلهم الذي يفخران به.

وأضاف في بيان صحفي: "كما قلت الأسبوع الماضي أنا الرئيس ولكنني أب أيضا، جيل وأنا نحب ابننا، ونحن فخوران جدا بالرجل الذي أصبحه اليوم".

وتابع:"العديد من العائلات التي مرت بتجارب مع أحبائها الذين يحاربون الإدمان يفهمون شعور الفخر عند رؤيتك شخصا تحبه يخرج من الجانب الآخر ويكون قويا ومتماسكا ومرنا في عملية التعافي".

وأردف: "كما قلت أيضا الأسبوع الماضي، سأقبل نتيجة هذه القضية وسأواصل احترام العملية القضائية بينما يفكر هانتر في الاستئناف".

وخلص إلى القول إنه والسيدة الأولى جيل بايدن سيكونان موجودين دائما من أجل هانتر وبقية أفراد العائلة مع كامل حبهما ودعمهما، وأن لا شيء سيتغير.

هذا وأدين هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الثلاثاء بجميع التهم الجنائية الثلاث الموجة إليه والمتعلقة بحيازته غير القانونية لسلاح ناري.

ووجدت هيئة المحلفين في ولاية ديلاوير هانتر بايدن مذنبا بتهم فدرالية تتعلق بالأسلحة غير القانونية عندما كان مدمنا على المخدرات، في أول مقاضاة جنائية تاريخية لنجل رئيس أمريكي في منصبه.

وقد أُدين ابن الرئيس جو بايدن، البالغ من العمر 54 عاما، بجميع التهم الفدرالية الثلاث التي واجهها، حسبما أفادت شبكة "سي إن إن"وغيرها من وسائل الإعلام الأمريكية.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية تصل عقوبة اثنتين من التهم الموجة لهانتر بايدن إلى السجن لمدة أقصاها 10 سنوات، بينما تصل عقوبة الثالثة إلى 5 سنوات كحد أقصى.

وبموجب التوصيات التوجيهية الفيدرالية بشأن الأحكام، يمكن الحكم عليه بالسجن لأكثر من عام، لكن يمكن للقاضي أن يحكم عليه بالسجن لمدة أكثر أو أقل، كما وتحمل كل تهمة أيضا غرامة مالية قصوى قدرها 250 ألف دولار.

المصدر: وسائل إعلام أمريكية 

مقالات مشابهة

  • "بلومبرغ": ترامب يستعيد دعم المليارديرات
  • أول تعليق من ترامب على محاكمة ابن بايدن
  • "محاكمة هانتر بايدن غطاء لأعمال والده غير القانونية"..أول تعليق من مكتب ترامب على محاكمة بايدن الابن
  • أول تعليق من بايدن على إدانة نجله هانتر بـ 3 تهم جنائية
  • ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • ماذا لو فاز؟.. ترامب يضع أهدافا مستقبلية أهمها “ملاحقة بايدن”
  • استطلاع: 54% من مؤيدي بايدن يدعمونه فقط لمعارضة ترامب في انتخابات الرئاسة
  • ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار لقدراته العقلية والكشف عن وجود مواد مخدرة في جسمه!
  • حيث غاب ترامب.. بايدن يكرم قتلى الحرب الأميركيين بزيارة مقبرة