كريم عفيفي: مسرح مصر من أهم نقاط التحول في مشواري الفني..والكوميديا أصعب أنواع التمثيل..قال الفنان كريم عفيفي إن هناك أكثر من نقطة تحول خلال مشوار الفني، مشيرا إلى أن من أهم نقاط التحول تتمثل في البداية من خلال «مسرح مصر» مع الفنان أشرف عبد الباقي.

وأضاف كريم عفيفي خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج «كلاكيت» مع لينة الطهطاوي، على إذاعة «نجوم إف إم»، أن «مسرح مصر» هو أهم نقطة تحول في بداياتي الفنية، حيث إن تلك العروض كانت سببا في بداية الشهرة وبداية معرفة الجمهور بي.

كريم عفيفي: أعتز بمشاركتي في مسلسل رمضان كريم

وأكمل حديثه عن نقطة التحول الثانية كانت دوره في مسلسل «رمضان كريم» الجزء الأول، حيث كان ومازال هذا المسلسل من المسلسلات التي يشاهدها الجمهور وتعلق بها عدد كبير من المشاهدين، مؤكدا: “بحبه جدا وأعتز به”.

ونوه كريم عفيفي بأن الانطلاقة الثالثة كانت مشاركته في مسلسل "ولد الغلابة" موضحا: "شاهدني الجمهور بشكل مختلف وتلقيت ردود فعل قوية جدًا".

كريم عفيفي: الكوميديا أصعب أنواع التمثيل

وتابع عفيفي: “الكوميديا أصعب أنواع التمثيل، كما أنني ضد التصنيف ولا أحب فكرة التصنيف سواء ممثل كوميدي أو تراجيدي، لأنني أنا ممثل وأستطيع تقديم أي دور ما دام الأدوات التي أمتلكها تسمحلي أعمل ده".

كريم عفيفي: هناك أعمال فنية إذا عرضت عليّ مرة أخرى لن أقدمها

وعن أعمال ندم عن المشاركة بها، قال كريم عفيفي: "هناك أعمال فنية إذا عرضت عليّ مرة أخرى لن أقدمها، وفي اختيارات مش هعملها..في أعمال يجب تقديمها من أجل التواجد الفني، وهناك أعمال مكنش تتخيل إنها تظهر بهذا القدر من السوء”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان كريم عفيفي كريم عفيفي کریم عفیفی أصعب أنواع مسرح مصر

إقرأ أيضاً:

الحكومة: لا يزال لدينا نقصًا في 110 أنواع دواء وجار توفيرها خلال شهر

كتب- حسن مرسي:

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة نجحت في في احتواء ومعالجة مشكلة نقص الدواء في مصر.

أشار الحمصاني خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الحياة، إلى أن الأسابيع الماضية شهدت توفير 470 دواء ولا يزال لدينا نقص في 110 نوع دواء وجار معالجنة النقص خلال الشهر المقبل.

وأكد متحدث الوزراء أنه خلال شهر ستكون مشكلة النقص في الأدوية المستوردة انتهت بصورة تامة، مضيفًا: "العام الماضي شهدنا تصدير أدوية بمليار دولار، ونسعى لزيادة هذا الرقم ونستهدف العام الجاري زيادة التصدير إلى مليار ونصف المليار دولار ومستهدف قبل عام 2030 الوصول إلى 3 مليارات دولار".

وأشار الحمصاني إلى أن الدولة تضع آمالاً كبيرة على هذا القطاع لزيادة حجم الصادرات المصرية وتعزيز مكانة مصر في الأسواق العالمية.

مقالات مشابهة

  • نائبة وزيرة التضامن تشهد افتتاح أعمال تطوير روضة أطفال مدرسة محمد كريم بالمطرية
  • لماذا حذر المايسترو ابنه هشام سليم من الفن؟.. «التمثيل زي الكورة»
  • الحكومة: لا يزال لدينا نقصًا في 110 أنواع دواء وجار توفيرها خلال شهر
  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني
  • كريم السادات: مبادرة بداية جديدة تعكس رؤية شاملة لتعزيز التنمية
  • ماذا قال كريم فهمي عن زوجته وياسمين عبد العزيز؟
  • هالاند يفشل في تحطيم أحد أصعب الأرقام القياسية لرونالدو
  • عطيف: إقالة ⁧‫كاسترو‬⁩ تمت في أصعب وقت على ⁧‫النصر‬⁩ .. فيديو
  • التحول الرقمي .. انعكاسات إيجابية متزايدة على كفاءة الخدمات وسهولة الوصول إليها
  • «الصحفيين» توقّع عقد مشروع التحول الرقمي في النقابة الأحد المقبل