صنعاء – سبأ :

أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات التعميم رقم ٢ لسنة ١٤٤٥هـ بشأن صرف النصف الثاني من مرتب شهر سبتمبر ٢٠١٨م لجميع وحدات الخدمة العامة التي لم يسبق لها الصرف.

فيما يلي نص التعميم:

بناء على توجيهات فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى، وبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك للعام 1445هـ، ونظراً للظروف المعيشية التي يعانيها موظفو الدولة وتوقف صرف المرتبات بسبب العدوان فقد قضت التوجيهات بصرف النصف الثاني من مرتب شهر سبتمبر 2018م لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة التي لم يسبق الصرف لها.

وفي ضوء ذلك تؤكد وزارة الخدمة المدنية والتأمينات على كافة الجهات سرعة استكمال الإجراءات التالية خلال يومين كحد أقصى:

– مراجعة المتغيرات التي تم عكسها والتأكد من صحتها وإدخال اي متغيرات أخرى في جانب الاستحقاقات عبر النظام الآلي.

– استيفاء الأرقام الوطنية أو تصحيح الأرقام المدخلة خطأ.

– على الوحدات التي تواجه نفقاتها من إيراداتها الالتزام بالتعليمات الواردة أعلاه حسب الآلية المعتمدة.

وتهيب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بكافـة وحدات الخدمة العامة الالتزام بالقواعد والاُسس والإجراءات القانونية المنظمة والمعتمدة لعملية صرف المرتبات والتعليمات الواردة أعلاه.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الخدمة المدنیة

إقرأ أيضاً:

اختتام الدورة الصيفية بمركز القدس لأبناء منتسبي وزارة الخدمة المدنية

الثورة نت|

اختتمت بصنعاء اليوم الدورة الصيفية بمركز القدس الصيفي الخاص بأبناء قيادات وأقارب وموظفي وزارة الخدمة المدنية ووحداتها.

وفي الاختتام الذي حضره نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد، أشار وكيل الوزارة لقطاع الرقابة عبدالله حيدر إلى حرص قيادة الوزارة على تنفيذ الدورات الصيفية التي تسهم في استغلال أوقات فراغ الطلاب الملتحقين بما ينفعهم وينمي مداركهم ويعزز معارفهم.

وأكد أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم والثقافة الايمانية والعلوم النافعة، قادر على مواجهة التحديات ومخاطر الحرب الناعمة والثقافة المغلوطة.

وحيا الوكيل حيدر في الاختتام الذي حضره عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد القطابري ورئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي ونائب رئيس هيئة التأمينات والمعاشات عبدالسلام الكحلاني، الطلاب بمركز القدس الصيفي على حماسهم وتفاعلهم وحرصهم على تلقي المعلومة والمهارات في مختلف المجالات.

وأوضح أن النشء والشباب هم مستقبل الأمة وعماد نهضتها وأشبال القدس الذي يُعول عليهم تغيير المعادلة والذود عن حياض الوطن ومقدسات الأمة الإسلامية ونصرة القضية الفلسطينية.

من جانبه استعرض عضو الكادر التدريسي بالمركز أحمد اللاحجي، أنشطة وبرامج مركز القدس الصيفي التي شملت دروس ومحاضرات في الجوانب الدينية والعلمية والثقافية والصحية وأنشطة رياضية ودورات في الحاسوب ورحلات.

وأشاد بجهود قيادة وزارة الخدمة المدنية في تنظيم وتنفيذ الدورة الصيفية التي كان لها الأثر في إكساب الطلاب القيم والمبادئ والأخلاق والآداب المنبثقة من الهوية الإيمانية وربط الأجيال بالله ورسوله وأعلام الهدى.

فيما أوضح مدير العلاقات بوزارة الخدمة المدنية – مسؤول التنسيق والمتابعة بالمركز محمد ردمان أن المركز يأتي مبادرة سنوية تتخذها الوزارة وفقاً للمبادئ والقيم الأساسية الواردة بمدونة السلوك الوظيفي وانطلاقاً من الواجب الديني والرعاية التي يجب أن تتجسد نحو الموظفين وأبنائهم لتنمية معارفهم ووعيهم بما يسهم في سلامة المجتمع.

تخلل الختام فقرات إنشاديه وتكريم الطلاب المشاركين بالشهادات.

مقالات مشابهة

  • الخدمة المدنية تعلن موعد بدء إجازة عيد الأضحى المبارك
  • اختتام الدورة الصيفية بمركز القدس لأبناء منتسبي وزارة الخدمة المدنية
  • عاجل وردنا الآن| إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية.. وهذا ما سيحدث ابتداءً من يوم السبت المقبل
  • الخدمة المدنية: إجازة عيد الأضحى المبارك تبدأ يوم السبت المقبل
  • وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تصدر تعميمًا جديدًا بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ (وثيقة)
  • الخدمة المدنية تدشن أدلة الخدمات لـ 15 وحدة خدمة عامة
  • الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد إجازة عيد الأضحى
  • الخدمة المدنية تعلن مدة إجازة عيد الأضحى المبارك
  • الخدمة المدنية تعلن فترة إجازة عيد الأضحى
  • وزارة الخدمة المدنية تدشن المجموعة الثانية من أدلة الخدمات لـ 15 وحدة خدمة عامة