الثورة نت../

أغلق مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الصافية بأمانة العاصمة، اليوم، 8 مخابز مخالفة لأسعار بيع الخبز والمحدد بـ 400 ريال للكيلو جرام.

وأوضح مدير المديرية صالح الميسري أن إغلاق المخابز المخالفة يأتي في إطار الحملة الميدانية التي ينفذها مكتب الصناعة بالتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية، والتي تستهدف الرقابة على الأفران والمخابز في المديرية وضبط المخالفين.

وأكد، أن الحملة تهدف إلى التحقق من مدى التزام المخابز ونقاط البيع بالمديرية بالتسعيرة الجديدة بموجب قرار وزارة الصناعة والتجارة.

من جانبه دعا مدير مكتب الصناعة بالمديرية علي المهدي، المواطنين إلى التعاون مع فرق الميدانية وإنجاح الحملة من خلال الالتزام بشراء الخبز بالسعر الجديد، والابلاغ عن أي مخالفات.. مؤكدا عدم التهاون في ضبط المخالفين.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

منطقة صناعية وتعزيز التجارة.. وزير الصناعة والتجارة المصري يجري محادثات مع مركز التصدير الروسي

مصر – أجرى وزير الصناعة والتجارة المصري أحمد سمير محادثات مع مركز التصدير الروسي تناولت تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا ومصر.

وجاء ذلك على هامش مشاركة وفد مصر برئاسة وزير الصناعة والتجارة في فعاليات منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي المنعقد هذا الأسبوع.

ووفقا لبيان صدر عن مركز التصدير الروسي فقد تناول اجتماع الوزير المصري مع رئيسة المركز فيرونيكا نيكيشينا توسيع العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.

وتم التأكيد على أهمية مواصلة تطوير المنطقة الصناعية الروسية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، كما تمت مناقشة مسألة افتتاح مكتب تمثيلي لمركز التصدير الروسي في مصر هذا العام.

كذلك بحث المسؤولان زيادة التبادل التجاري وسبل دعم الصادرات الروسية إلى مصر، بما في ذلك التعاون في المجال المالي لتجاوز الصعوبات المرتبطة بالدفع.

وقالت رئيسة المركز فيرونيكا نيكيشينا إن “الحوار بين بلدينا مستمر بشكل مكثف وأنا متأكدة من أن العمل المشترك سيكون له أثر إيجابي على تطوير التعاون الصناعي والتجاري والاقتصادي بين روسيا ومصر”.

 

المصدر : RT

مقالات مشابهة

  • اختتام الدورات الصيفية في مديرية شعوب بأمانة العاصمة
  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • بيطري الشرقية يُنظم قافلة توعوية وقائية بقرية سنجها
  • اختتام الدورات الصيفية بمدرسة الفردوس النموذجية في مديرية شعوب بالأمانة
  • اختتام الدورات الصيفية بأحياء المطار والحمى والطيران في مديرية بني الحارث بالأمانة
  • ضبط 357 مخالفة تموينية خلال الشهرين الماضيين بالحديدة
  • تعليم الدقهلية: غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • تفقد سير الخدمات الطبية بمستشفى قاع الرقة في مديرية همدان بصنعاء
  • على المصيلحي: تحقيق المنافسة الحقيقية ركيزة لتقدم الصناعة والتجارة
  • منطقة صناعية وتعزيز التجارة.. وزير الصناعة والتجارة المصري يجري محادثات مع مركز التصدير الروسي