شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في ذي قار، اليوم الخميس، بتسجيل عدة حوادث أمنية في المحافظة، بينها مصرع رجل نتيجة حريق داخل منزله.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن "رجلاً في السبعينيات من عمره لقي مصرعه داخل منزله في ناحية الطار جنوبي مدينة الناصرية، جراء حريق اندلع بسبب طباخ صغير، وتم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي وفتح تحقيق بالحادث لمعرفة ملابساته".

وأشار إلى أن "شاباً أصيب برصاصة مسدس في بطنه أثناء العبث بسلاحه الشخصي بعد احتفاله بفوز المنتخب العراقي، داخل منزله في حي البشائر وسط مدينة الناصرية".

وذكر المصدر أن "مدرسة (النهضة) في قضاء الشطرة شمالي مدينة الناصرية مركز المحافظة، تعرضت للسرقة على يد مجهولين، حيث قاموا بكسر بابيّ غرفتيّ مدير المدرسة ومعاونه، وسرقوا سجل الديون لحانوت وسجلات الأساس للطلبة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار حريق منزل سرقة مدرسة وفاة رجل

إقرأ أيضاً:

فاجعة جنوب بغداد.. زوجة تقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها

السومرية نيوز – محليات

أفاد مصدر أمنى، الأحد، بأن امرأة قتلت زوجها بالاشتراك مع عشيقها، مبينا أن المرأة رمت جثة زوجها في منطقة المدائن الجعارة جنوب بغداد. وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من مركز شرطة المدائن اعتقلت فتاة متورطة بقتل زوجها ذي الـ35 عاما بالاشتراك مع عشيقها ورمي الجثة بالمنطقة علاء"، مبينا أن "قوة من الشرطة عثرت على بقايا هيكل عظمي القتيل في منطقة المدائن الجعارة قرب مدرسه بلال الحبشي".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "المتهمة موقوفه في قسم الاستخبارات الشرطة الاتحادية الفرقة الاولى وتكون الاجراءات من قبلهم ضابط استخبارات الفرقة".


مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى مدينة 6 أكتوبر
  • إخماد حريق داخل حديقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • شبوة : غرق قارب في سواحل رضوم يودي بحياة العشرات
  • فاجعة جنوب بغداد.. زوجة تقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها
  • العثور على جثة اجنبي داخل منزله يستنفر امن مراكش
  • «البحر الأحمر» تُنهي استعداداتها لانطلاق ماراثون الثانوية العامة
  • حوادث في بغداد: فتاة تشنق نفسها والعثور على امرأة متوفية تعاني الزهايمر
  • حادث سير خطير بالرباط يودي بحياة نجل عامل ورزازات وشقيقه في حالة خطيرة
  • النيابة تأمر بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق شقة فى مدينة نصر
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر دون إصابات