أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن قرار إقالة روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر طبيعي جدًا، لكنه تأخر بعض الوقت من أجل مناقشة الأمر جيدا من جانب اتحاد كرة القدم، مشيرًا إلى أن الأمور توقفت بعد الخروج من أمم إفريقيا بسبب الرغبة في التفاوض مع المدرب البرتغالي على الشرط الجزائي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "لا أعتقد أن هيرفي رينارد سيوافق على تولي تدريب منتخب مصر وكان يتقاضى مرتبًا كبيرًا في السعودية وظهر بشكل مميز معهم في كأس العالم الماضية وفاز على الأرجنتين، بينما روي فيتوريا أحبط شعب مصر بالكامل، وكان يتقاضى 240 ألف يورو شهريا، وظهرنا بمظهر سيئ للغاية في أمم افريقيا".

وأضاف: "تعيين علاء نبيل في الاتحاد مجرد امتصاص للغضب، مثلما يحدث بعد كل إخفاق، تصدر جملة من القرارات ولا أحد يستفيد منها".

وواصل: "كان يجب على النادي الأهلي التعاقد مع حارس قوي من أجل اللعب أساسيًا في صفوف الفريق، وبالتأكيد النادي تعاقد مع الزنفلي بعد العودة إلى الجهاز الفني، خصوصًا أن الاتجاه تغير تمامًا نحو حارس الداخلية بعد ما كان التوجه نحو أبو جبل أو بسام".

وأكمل: "لابد أن يكون هناك عنصر من داخل نادي الزمالك، في الجهاز الفني لمنتخب مصر، واتحاد الكرة دائمًا يميل لـ الأهلي في الاختيارات دائمًا".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"

تحدَثَ محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق عن اختيارات حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، لقائمة الفراعنة الخاصة بمباراتي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":

مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب في مباراتي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، نظرًا لتألقه مع النادي الأهلي في المباريات الأخيرة ومساهمته بشكل كبير في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا دون أن تسكن شباكه أي هدف.

وأضاف: استبعاد حسين الشحات لاعب الأهلي من قائمة المنتخب، قرار صائب من الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن، نظرًا لابتعاده عن مستواه المعهود في الفترة الأخيرة، وتواجد أكثر من لاعب مميز في مركز الجناح الهجومي.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلى السابق: شيكابالا أحرف من أبوتريكة
  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • تعليق "غريب" من أنشيلوتي إقالة تشافي من تدريب برشلونة
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح