تواصل الفنانة أسماء أبو اليزيد تصوير مشاهدها بمسلسله "صلة رحم" والمقرر طرحه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وشاركت جمهورها بعدة صور من كواليس العمل، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت خلالهم بمظهر السجينة، وكانت تحمل كلاكيت المسلسل. 


كواليس مسلسل صلة رحم رمضان 2024
 


وفي وقت سابق، نشر المخرج تامر نادي عبر خاصية ستوري بحسابه على إنستجرام، صورًا جديدة من كواليس تصوير مسلسل صلة رحم، الذي بدأ تصويره في لبنان في مطلع شهر يناير، وجمعت تلك الصور عدد من فريق عمل المسلسل.


أبطال مسلسل صلة رحم  
 


يشارك في بطولة مسلسل صلة رحم كل من الفنان إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، عابد عناني، هبة عبد الغني، محمد جمعة،  وغيرهم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.


قصة مسلسل صلة رحم
 


يجسد إياد نصار شخصية دكتور، وهو زوج يسرا اللوزي التي تجسد دور معاجلة نفسية تُدعى ناريمان، وهي شقيقة زياد، الذي يجسد دوره عابد عناني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الماراثون الرمضاني أسماء أبواليزيد الفنانة أسماء أبو اليزيد أسماء أبو اليزيد كواليس مسلسل صلة رحم رمضان 2024 كواليس مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كواليس بيان الأهلي بعد الحكم بحبس حسين الشحات لمدة عام

تحرك مسؤولو النادي الأهلي سريعًا، بعد الحكم على حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم في قضية محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، بعد أن أعلنت محكمة جنح مدينة نصر قرارها اليوم ضد نجم المارد الأحمر.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد مبارك، معاقبة لاعب الأهلي حسين الشحات، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ.

كما تقرر تغريم اللاعب 100 الف جنيه في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، مع عدم ممارسة أي نشاط رياضي أو عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

عاجل.. أول رد من بيراميدز بعد حبس الشحات لمدة عام عاجل.. أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات  أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات

وعلم “الفجرالرياضي” أن مسؤولو النادي الأهلي بصدد إصدار بيان رسمي عقب حكم الحبس الذي صدر ضد حسين الشحات اليوم الخميس للتعليق على الواقعة.

وهناك جلسة مهمة ستعقد خلال الساعات المقبلة بحضور الشحات وممثله القانوني في النادي الاهلي، وذلك لاستكمال جهود الدفاع عن حقه في القضية.

وسيؤكد الأهلي على عدة نقاط في بيانه المنتظر، أهمهم أن النادي لن يتخلى عن لاعبه وسيدعمه بكل قوة، بالإضافة إلى رفع الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب التدخل في شؤون الكرة المصرية من خارج الاتحاد المحلي للعبة.

مقالات مشابهة

  • كواليس حديث محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية"
  • رانيا منصور تروج لدورها في مسلسل الوصفة السحرية
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • تعرف على كواليس عزل رئيس مركز ديرمواس بالمنيا
  • فردوس عبد الحميد: أسماء أبو اليزيد نجمة مهمة وليها مستقبل كبير
  • عاجل.. كواليس بيان الأهلي بعد الحكم بحبس حسين الشحات لمدة عام
  • بالبرومو التشويقي.. DMC تروج لمسلسل «الوصفة السحرية»| فيديو
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم