كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، طالبين من أبناء محافظة الغربية لفوزهما بمسابقة الروبوت والبرمجة الدولية، التي أقيمت أونلاين، بمشاركة 121 متسابقًا من دول مختلفة حول العالم. 

كرم محافظ الغربية الطالب براء أحمد محمد الشرقاوي صاحب الـ14 عامًا، وذلك لحصوله على المركز الأول في المسابقة لـ3 مستويات، كما كرم الطالب حمزة محمد أحمد عكيلة، صاحب الـ12 عامًا، وذلك لحصوله على المركز الأول بالمسابقة في مستوى واحد.

مساندة الشباب 

وأكد المحافظ، ضرورة الدعم والمساندة للشباب والنشء؛ لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم، وحثهم على العمل والإنجاز في كل المجالات، والحرص على تقديم كافة الخدمات التدريبية والتأهيلية والرعاية اللازمة لتمكينهم من المشاركة بفاعلية لخدمة وبناء المجتمع.

وحرص على تبادل الأحاديث التحفيزية مع الطالبين، وحثهما لبذل مزيد من الجهد والتركيز في مجالات الدراسة التكنولوجية، متمنيًا لهما إحراز مراكز متقدمة في المسابقات القادمة.

تنمية المهارات 

وأشار إلى أنّ التنوع في تدريس علوم التكنولوجيا، يساهم بشكل كبير في تنمية المهارات والخيال الإبداعي لدى الطلاب، من خلال التجارب العملية المتنوعة التي يتم تنفيذها خلال فترة الدراسة، تماشيًا مع خطة الدولة نحو تطبيق التحول الرقمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روبوت جامعة طنطا الابتكار البحث العلمي

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عددا من العاملين بديوان عام المحافظة المتميزين في أداء اعمالهم، حيث كرم المحافظ المهندسة رباب رأفت أحمد، مدير التغيرات المكانية بالمحافظة، وأحمد الدسوقي حامد مسئول التراخيص للمحلات بالمحافظة، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، ورؤساء المدن، ومديري المديريات بالمحافظة.

محافظ جنوب سيناء يكرم مجموعة من المتميزين في إدارات الشئون المالية

وفي نفس السياق كرم محافظ جنوب سيناء مجموعة من المتميزين في إدارات الشئون المالية بحضور طارق عبد الله مدير الادارة، والموارد البشرية بحضور اسماعيل محمد مدير الإدارة والوحدة الحسابية، بحضور أحمد فؤاد مدير الوحدة الحسابية بالديوان.

وذلك في إطار حرص محافظ جنوب سيناء، على تكريم المتفوقين دراسيا وعلميا وعمليا ورياضيا وفي مختلف المجالات لتحفيزهم وتشجيعهم.

مقالات مشابهة

  • مدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2024-2025: شروط القبول ونظام التعليم
  • شرق بورسعيد التكنولوجية تهنئ محافظ جنوب سيناء لحصوله علي جائزة رجل العام الذهبية
  • التكنولوجيا والتعليم بحلوان تنظم ورشة عمل لتنمية مهارات الخريجين وجاهزيتهم لسوق العمل
  • وزير التعليم يكرم الدفعة الثالثة من مدربي "التوكاتسو"
  • محافظ السويس يكرم أوائل الإعدادية العامة والأزهرية
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يكرم عدداً من الموظفين المتميزين والمتعاونين
  • نائب محافظ البحيرة تكرم منتخب التربية الخاصة الحاصل على المركز الأول
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم