ينظم حزب مصر أكتوبر، اليوم، صالونا سياسيا تحت عنوان" تمكين الشباب والمشاركة السياسية"، بحضور  وفد من أعضاء ونواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تمام الساعة السادسة بالمقر الرئيسي للحزب بالتجمع الخامس.

يشارك ضمن وفد التنسيقية النائبة سهى سعيد امين سر التنسيقية،  والنائب أحمد فتحي، والنائب خالد بدوي، والنائب محمد السباعي، والنائبة راجيه الفقي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وابرام عبد المسيح، وطاهر ابوزيد، وفيولا فهمي، وشادي الكردي من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وأوضحت جيهان مديح رئيس الحزب، أن الصالون السياسي يعتبر الصالون الأول الذي يجمع بين الحزب وبين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال العام 2024، منوهة بأنه عند الحديث عن مشاركة الشباب وتوعيتهم السياسية فتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خير دليل لذلك باعتبارها من أهم التجارب المصرية لتمكين الشباب، مشيرة إلى نجاحها فى ضم عدد كبير من الأيدولوجيات على طاولة واحدة.

وأضافت يأتي الصالون إيمانا بأهمية تمكين الشباب وتوعيته سياسيا، والذي أصبح محورا استراتيجيا في بناء الجمهورية الجديدة، منوهة إلى الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية للشباب والحرص على فتح قنوات اتصال مباشرة معهم.

وأكدت "مديح"، أن التمكين السياسي للشباب وتوسيع مشاركتهم السياسية من أهم مراحل التمكين التي وصل لها الشباب فى الجمهورية الجديدة وبرعاية ودعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ دعوة سيادته لإقامة المؤتمر الوطني الأول للشباب.

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن الشباب على مدار العشر سنوات الماضية، حظوا باهتمام ودعم كبير من القيادة السياسية لم يشهدوه من قبل، وتم تأهيلهم وتمكينهم فى عدد كبير من المناصب القيادية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حزب مصر أكتوبر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین

إقرأ أيضاً:

تفعيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب كفر الشيخ.. أنشطة ترفيهية وفنية

استقبلت ساحات مراكز الشباب والأندية الرياضية بمحافظة كفر الشيخ، آلاف المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

الاستعداد لتفعيل مبادرة «العيد أحلى بمراكز شباب مصر»

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ غرفة العمليات المركزية بالمديرية برئاسته تابعت على مدار الساعة التنسيق بين المديرية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة، ورفع الإشغالات من الشوارع المؤدية لمراكز الشباب والأندية التي بها ساحات بالتنسيق مع الأوقاف، لتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين لأداء شعائر صلاة العيد، مؤكداً أنّ مراكز الشباب على مستوى المحافظة تستعد لتفعيل مبادرة «العيد أحلى بمراكز شباب مصر»، ضمن مبادرة وزارة الشباب والرياضة، وفق توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

إتمام كافة التجهيزات لاستقبال المواطنين طوال إجازة عيد الأضحى

وشدّد وكيل الوزارة، على رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب والأندية على مستوى المحافظة، وإتمام كافة التجهيزات لاستقبال المواطنين طوال إجازة عيد الأضحى المبارك ضمن فاعليات مبادرة «العيد احلى بمراكز شباب مصر»، وتقديم كافة الخدمات الترفيهية للأعضاء والوافدين، مشيراً إلى حرص الوزارة على تفعيل دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية.

مقالات مشابهة

  • 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية ورياضية في جميع المحافظات
  • مراكز شباب أسيوط تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحي المبارك
  • «الرياضة»: تنفيذ أكثر من 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية منذ 2018
  • الشباب والرياضة تعلن عن 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية بالمحافظات
  • تفعيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب كفر الشيخ.. أنشطة ترفيهية وفنية
  • «شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى
  • توجيه حكومي يخص شباب ذي قار
  • تحذير نيابي من تدخل الأحزاب السياسية باختيار السفراء: مؤشر خطير
  • ضاحي خلفان يتسلم نسخاً من إصدارات «تريندز» البحثية
  • ضاحي خلفان يتسلم نسخاً من إصدارات “تريندز” البحثية