التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اللواء هشام السوداني مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية. وذلك للمتابعة الميدانية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف بمركزي أشمون والشهداء لتحسين جودة حياة المواطنين ، بحضور  وسام مراد مدير عام الإدارة الاستراتيجية بالديوان العام.


وخلال اللقاء ، تم استعراض آخر مستجدات موقف تنفيذ المشروعات التي تم الانتهاء منها وكذا المشروعات جاري العمل بها لرفع نسب الإنجاز وتسريع وتيرة العمل وذلك بالتنسيق بين الأجهزة المعنية بالمحافظة وفقاً للمعدلات الزمنية المخططة .

محافظ المنوفية يؤكد الدور الحيوي للأوقاف في نشر تعاليم الدين الإسلامي محافظ المنوفية يقرر نقل مدير مستشفى سرس العام وإحالة 23 متغيبا للتحقيق


وأكد المحافظ على متابعته الدورية والميدانية لكافة مشروعات المبادرة من خلال عقد العديد من اللقاءات الدورية مع مختلف الجهات المعنية لتقديم التيسيرات اللازمة والعمل علي الإسراع بمعدلات التنفيذ بمختلف القطاعات ، كون المبادرة أحد المشروعات العملاقة التي أطلقتها القيادة السياسية لتغيير واقع القرى المصرية ، مشيراً إلي أن المحافظة بدأت في جني ثمار بعض مشروعات المبادرة وما حققته من تغيير جوهري بمستوي الحياة المعيشية للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية وذلك في ضوء أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة لبناء الإنسان .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الجمهورية الجديدة المبادرة الرئاسية حياة كريمة المشروعات العملاقة تطوير قرى الريف تنفيذ مشروعات محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: نستهدف دعم 100 ألف طالب ضمن مبادرة «تقدر في 10 أيام»

قالت أمنية صلاح، عضو إدارة التعليم بقطاع التمكين الاجتماعي في مؤسسة حياة كريمة، إنّ مشروعات وأعمال مؤسسة حياة كريمة بإدارة التعليم، نابعة من رؤية مصر عام 2030، موضحة أنّ مبادرة «تقدر في 10 أيام» بدأت العام الماضي، بهدف مساعدة طلاب الثانوية العامة وتحقيق رؤية مصر 2030 من خلال توفير جودة تدريس عالية بشكل متساوٍ ومتكافئ.

مبادرة «تقدر في 10 أيام»

 وأضافت «صلاح»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء يوسف وآية جمال الدين في برنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أنّ المبادرة بدأت العام الماضي قبلامتحانات الثانوية العامة بـ10 أيام، ووفرت مراجعات في جميع المواد الدراسية، وردود فعل الطلاب كانت جيدة جدا، مشيرة إلى أنّ 88 ألف طالب استفاد من المبادرة العام الماضي.

وأشارت إلى أنّ مؤسسة حياة كريمة قررت زيادة الدعم الدراسي هذا العام، لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن الأسر المصرية من خلال ضخ المراجعات والدروس الأكاديمية مجانا، مؤكدة أنّ مؤسسة حياة كريمة تستهدف 100 ألف طالب هذا العام.

مقالات مشابهة

  • طلاب «حياة كريمة» ومنسق مؤسستها بالبحيرة يشيدون بمبادرة «تقدر في 10 أيام»
  • وزيرة التخطيط: نسبة التنفيذ في مشروعات حياة كريمة 85 %
  • محافظ قنا يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ قنا يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ أسوان يوجه بوضع حلول عاجلة لمشكلة انقطاع المياه بنجع الشريف بدراو
  • محافظ الإسكندرية: تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الكبرى لتحسين وتغيير شكل الحياة
  • «حياة كريمة»: نستهدف دعم 100 ألف طالب ضمن مبادرة «تقدر في 10 أيام»
  • «حياة كريمة».. انطلاق قافلة بيطرية مجانية لقرى المنوفية
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يشهدان مؤتمر التوعية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • إقبال كبير على مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة