أكد حزب المستقلين الجدد برئاسة الدكتور هشام عناني، رئيس الحزب  أن ما تبذله الشركة المتحدة من جهود وما تقوم بإنتاجه من أعمال فنية  يؤكد أنها صاحبة استراتيجية واضحة في الارتقاء بوعي المواطن المصري، مشيرا إلي أن شهر رمضان المقبل سيشهد استمرار لتلك الجهود للارتقاء بوعى وذوق المواطن المصري.

وأعلن الدكتور هشام عناني، ترحيبه بالتنوع الواضح فيما تنتجه الشركة المتحدة وتقدمه للمشاهد المصري من خلال كوكتيل ثقافي وفني وتاريخي يهدف إلى إشباع كل ألوان الذوق العام.


وأضاف عناني، أن الشركة المتحدة دائما تحترم المشاهد من خلال تقديمها مايناسب روحانيات الشهر الفضيل والحفاظ علي تقاليد الأسرة المصرية في هذا الشهر الكريم.

وأشاد عناني، بما تم إعداده من أعمال   مواكبة للأحداث الجارية وإبراز ما يشغل الرأي العام المصري وهو القضية الفلسطينية والصراع العربي الاسرائيلي.


وأكد الحزب أن نجاح الشركة المتحدة في الأعوام الماضية لم يكن وليد الصدفة ولكن كان ذلك من خلال جهد وفكر متميز قادر علي تقديم ماهو جديد في إطار ثقافي ووطني وفني محترم.

 

واستشهد عنانى بالأعمال الفنية التى استعرضت مامرت به البلاد خلال السنوات الأخيرة من خلال مسلسل الإختيار، ليكون شاهدا تاريخيا علي حقيقة ما شهدته مصر في تلك الحقبة التاريخية الهامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرکة المتحدة من خلال

إقرأ أيضاً:

الأعلى في تاريخها.. مكة المكرمة تسجّل أحمالاً كهربائية بـ 5361 ميجاوات

سجلت مدينة مكة المكرمة اليوم, أحمالاً كهربائية بلغت 5361 ميجاوات، مقارنة بنفس اليوم من العام الماضي 4451 ميجاوات، بنسبة زيادة بلغت 20 %.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويباشر مركز عمليات الشركة السعودية للكهرباء في المشاعر المقدسة أعمال منظومة الخدمة الكهربائية في جميع المواقع الخاصة بالحج في مكة المكرمة ومنى وعرفات ومزدلفة، والتنسيق مع الجهات المختصة خلال موسم الحج هذا العام 1445 هـ.
أخبار متعلقة أجواء روحانية.. المدينة المنورة تودّع الحجاج وتستقبل زوار عيد الأضحىطقس الجمعة.. موجة حارة ورياح شديدة على الرياضوتشرف كوادر الشركة المؤهلة على أعمال الخدمة الكهربائية بموثوقية عالية واستعدادها التام لأي حالة طارئة مؤثرة على الخدمة، واستعدادها التام لتحمل أي أحمال زائدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأعلى في تاريخها.. مكة المكرمة تسجّل أحمالاً كهربائية بـ 5361 ميجاوات- واسإدارة الشبكة الكهربائيةبالإضافة إلى أعمال الصيانة الطارئة واستقبال البلاغات عبر مركز العمليات الأمنية الموحدة 933 أو من خلال حسابات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي، ليصل زمن الاستجابة في معالجة البلاغات إلى دقيقة واحدة بفضل استخدام التقنيات الحديثة مثل العدادات الذكية وشبكة الفايبر، فضلاً عن الكفاءات الفنية التي تدير أعمال المنظومة.
وتتضمن مهام المركز إدارة الشبكة الكهربائية، ومراقبة الاحمال والتأكد من موثوقية الخدمة والتحكم فيها عن بعد، أو بالتدخل الفني من قبل الكوادر البشرية المتخصصة الموزعة في مختلف المشاعر المقدسة.
واستحدث المركز في موسم حج هذا العام تقنيات حديثة في مستوى التحكم عن بعد ومطبقة على كامل مساحة المشاعر المقدسة.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر المصري يصدر تنبيهات مهمة للحجاج أثناء أداء المناسك
  • مخاوف أمريكية من استراتيجية مستقبلية.. “بيزنس إنسايدر”: الحوثيون يُجرون الولايات المتحدة إلى صراع طويل يستنزف مواردها
  • أمين الإفتاء: الحجاج ذهبوا إلى المزدلفة ويتجهزون لباقي أركان الحج
  • "بيصار" يدين هيمنة راعى المعرض العام على أعمال التشكيليين
  • الولايات المتحدة تدرج جماعة إسكندنافية من النازيين الجدد على قائمة الإرهاب
  • باريس تعرض شراء شركة فرنسية استراتيجية لمنع الأجانب من الاستحواذ عليها
  • الشارقة.. خطة شاملة لزيادة خدمات نقل الركاب خلال العيد
  • الأعلى في تاريخها.. مكة المكرمة تسجّل أحمالاً كهربائية بـ 5361 ميجاوات
  • مكة تسجّل اليوم أحمالاً كهربائية الأعلى في تاريخها
  • القائمة اكتملت وأسماء ملء السمع والبصر ستختفي.. مفاجأة عن طبيعة الوزراء الجدد (فيديو)