عقد الدكتورعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد اجتماعا مع أعضاء المكتب التنفيذي للحزب اليوم الخميس بالمقر الرئيسي للحزب، وناقش الإجتماع جدول أعمال اجتماع الهيئة العليا القادم.

وأكد الدكتورعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أنه لا يوجد بينه وبين أي احد من أعضاء الحزب عداوة أو خصومة شخصية ويكن كل الحب والاحترام لأعضاء الحزب قائلا:" كل ما يهمني هو مصلحة الحزب وأنا على مسافة واحدة من الجميع ".

وقال رئيس الوفد، إن هناك شائعات تتضمن اني تلقيت تبرعات مادية خلال ترشحي في انتخابات رئاسة الجمهورية وهذا الامر غير صحيح جملة وتفصيلا ولم أتلقي أي تبرع من أفراد أو جهات أو مؤسسات وتحملت كافة المصاريف على نفقتي الشخصية لأن الترشح كان من أجل مصلحة الوطن وأهمية مشاركة الحزب في استحقاق هام وهو استحقاق رئاسة الجمهورية .

وأشار رئيس الوفد إلى أن اللجنة الخماسية التي تحقق مع أمين صندوق الوفد من المقرر أن تنهي عملها وتقدم تقريرها يوم الـربعاء القادم، وكذلك تباشر النيابة العامة التحقيقات في الشق الجنائي في ذلك المضوع، وأن ما تنتهي إليه النيابة العامة سيكون ملزماً.

وخلال الاجتماع تم الإعلان عن انعقاد الهيئة العليا يوم الأثنين المقبل لمناقشة انتخاب رئيس الهيئة البلمانية ،وانتخاب عضوان من الهيئة العليا لمجلس إدارة جريدة الوفد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس حزب الوفد رئاسة الجمهورية النيابة العامة الهیئة العلیا

إقرأ أيضاً:

شراكة بين “الطيران المدني” و”الإيكاو” لتمكين الجيل القادم من المهنيين في صناعة الطيران

 

 

 

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، أمس، عن شراكة استراتيجية جديدة مع منظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو” بهدف تعزيز التعاون في تطوير وتمكين “الجيل القادم من المهنيين في صناعة الطيران”.

وقع مذكرة التفاهم، سعادة سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة، وسعادة خوان كارلوس سالازار أمين عام منظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو”.

وتقوم الشراكة الاستراتيجية على تنسيق أطر التعاون لتطوير برامج ومشاريع للحفاظ على رأس المال البشري من الفنيين والمهنيين وأصحاب المهارات في مختلف تخصصات صناعة الطيران عالمياً، وكذلك استقطاب قوى عاملة جديدة وتدريبها وتأهيلها، بما يواكب الاحتياجات المتزايدة لهذه الصناعة، ويدعم المبادرات المرتبطة بتعزيز التوازن بين الجنسين، وتهيئة بيئة داعمة للتطور والابتكار.

وأكد سعادة سيف محمد السويدي، المدير العام للهيئة أهمية هذه الشراكة التي تخدم التوجهات والأهداف التنموية لكلا الجانبين، والتي تمثل محطة جديدة في مسيرة التعاون المشترك بين دولة الإمارات ومنظمة الطيران المدني الدولي، لتكامل الجهود نحو بناء منظومة شاملة ومتقدمة لقطاع طيران، لأن الاستثمار في الجيل القادم من مهنيي الطيران ودعم تمكين المرأة سيمهد الطريق لمستقبل أكثر حيوية واستدامة لصناعتنا.

وقال سعادة خوان كارلوس سالازار الأمين العام لمنظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو)، إن هذه الشراكة الاستراتيجية تمثل خطوة متقدمة في الالتزام المشترك بتطوير قوة عاملة ماهرة ومتنوعة ومستدامة في مجال الطيران، من خلال العمل معاً لجذب وتدريب وتمكين الجيل القادم من المهنيين في مجال الطيران، وتضع أساسا لمستقبل أكثر إشراقاً لصناعة الطيران.

وحددت مذكرة التفاهم ثلاثة محاور رئيسية للتعاون بين الجانبين لتمكين الجيل القادم من مهنيي الطيران بشكل استباقي، وذلك من خلال تعاون الهيئة العامة للطيران المدني ومنظمة الطيران المدني الدولي في جهود استقطاب وتدريب وتعليم الجيل القادم من مهنيي الطيران من خلال برامج مخصصة، ومبادرات توجيه، وفرص تعليم ودعم تمكين المرأة في الطيران، والعمل على تعزيز التوازن بين الجنسين في الطيران، من خلال تعاون الجانبين في مبادرات مصممة لتمكين المرأة وخلق فرص أكثر إنصافًا وتنوعًا على جميع المستويات في قطاع الطيران، وتعزيز ثقافة تبادل المعرفة والتعاون، وتبادل أفضل الممارسات والمعلومات والموارد المتعلقة بتطوير مهنيي الطيران والتوازن بين الجنسين، لتعزيز بيئة داعمة للابتكار والتقدم والتطور.وام


مقالات مشابهة

  • هيئة «الشورى» تحيل عددًا من التقارير والموضوعات لجهات وأجهزة حكومية
  • رئيس هيئة شؤون القبائل يناقش سبل إحياء الأسلاف والأعراف القبلية مع عدد من مشايخ بني صريم وعتمه
  • رئيس «النيابة الإدارية» يكرم الأعضاء المشاركين بمحاضرات التدريب القضائي
  • "عامة الشورى" تعقد اجتماعها الرابع من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • القاهرة الإخبارية: مصر طالبت إسرائيل بالانسحاب من معبر رفح في اجتماع أمني اليوم
  • انتهاء اجتماع ثلاثي في القاهرة لبحث إعادة تشغيل معبر رفح
  • “العبيدي” يبحث تعزيز التعاون مع وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية
  • مصر تلتزم بضرورة انسحاب إسرائيل من معبر رفح خلال اجتماع ثلاثي بالقاهرة
  • اجتماع بصنعاء يناقش قضايا أراضي الأوقاف بالمحافظة
  • شراكة بين “الطيران المدني” و”الإيكاو” لتمكين الجيل القادم من المهنيين في صناعة الطيران