كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن رغبة صندوق الاستثمارات السعودي في جلب عدد من نجوم كرة القدم إلى دوري روشن خلال الفترة المقبلة.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في غلافها الرئيسي الصادر صباح يوم الأربعاء أن أندية الدوري السعودي ترغب في التعاقد مع أكثر من نجم متواجد في ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وسينتهي عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش بالإضافة إلى ناتشو مع ريال مدريد الصيف المقبل، ويحق لهما الانتقال إلى أي فريق مجاناً عقب انتهاء الموسم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن العديد من أندية السعودية تسعى خلف لوكا مودريتش الذي لم يحسم قراره بعد، بالإضافة إلى ناتشو الذي كان يأمل في الحصول على دور أكبر في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

وكان صندوق الاستثمارات العامة، أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم بأصول تتجاوز 620 مليار دولار، استحوذ على أندية كرة قدم مؤخرا؛ ما أتاح لهذه الأندية عقد صفقات كبيرة بمبالغ طائلة مع لاعبين كثير منهم أتوا مباشرة من الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صندوق الاستثمارات السعودي دوري روشن الميركاتو الصيفي الدوري السعودي لوكا مودريتش أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

رونالدو يعرض على نجم ريال مدريد الانتقال للنصر السعودي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عرض على قائد نادي ريال مدريد ناتشو هرنانديز الانتقال إلى نادي النصر السعودي.

وأوضحت صحيفة "ماركا"، أن رونالدو يرغب في انضمام ناتشو ولاعب خط وسط مانشستر يونايتد، البرازيلي كارلوس كاسيميرو إلى نادي النصر، بعد أن لعب البرتغالي دورا كبيرا في إقناع المدافع التاريخي لريال مدريد، الإسباني فرناندو هييرو بتولي منصب المدير الرياضي بالنادي السعودي.

كما يهدف رونالدو من خطوة إقناع ناتشو وكاسيميرو إلى تعزيز صفوف الفريق السعودي بلاعبين يشكلان إضافة كبيرة لـ"العالمي"، ويكون انسجامه معهما سريعا، بعد أن زاملهما فترة طويلة في صفوف ريال مدريد، بحسب الصحيفة الإسبانية.

إقرأ المزيد انهيار وبكاء رونالدو بعد خسارته لقب كأس ملك السعودية مع النصر (فيديو)

وأشارت "ماركا" إلى أن كاسيميرو يرغب بمزاملة  رونالدو من جديد، بينما سيكون دوري روشن السعودي هو الوجهة المحتملة لناتشو، بعد أن تراجع عن قرار اللعب في الدوري الأمريكي.

وأكدت "ماركا" أن رونالدو تحدث بالفعل مع ناتشو من أجل إقناعه بالانضمام إلى النصر.

وينتهي تعاقد ناتشو البالغ من العمر 34 عاما مع الريال في 30 يونيو الجاري وأكد المدافع المخضرم في وقت سابق أنه يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي لخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وعانى رونالدو كثيرا مع النصر هذا الموسم حيث لم يتوج مع الفريق بأي لقب في المسابقات المحلية. 

المصدر: "ماركا"

مقالات مشابهة

  • رونالدو يعرض على نجم ريال مدريد الانتقال للنصر السعودي
  • عاجل.. مودريتش يوافق على شرط ريال مدريد لتجديد عقده
  • بقاء الأسطورة.. الأنباء السارة تتوالى على جماهير ريال مدريد
  • ناتشو ومودريتش يدخلان تاريخ ريال مدريد
  • تطورات جديدة بشأن مستقبل مودريتش مع ريال مدريد
  • الكرة الإسبانية تتربع على عرش الشامبيونزليج.. ونصيب الأسد لريال مدريد
  • ريال مدريد يحسم مستقبل لوكا مودريتش
  • تصنيف الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024 – 2025
  • مودريتش: فرصتنا متساوية مع دورتموند.
  • تحديد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد