حيل صنع التريند تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل جذب الانتباه والحصول على المشاهدات بهدف تحقق الشهرة وجلب الأموال، وهو ما يتضح مع كل خداع جديد تطرحه «سامية سوشيال» المشهورة بـ«إس إس» والتي تقوم بدورها الفنانة شيماء سيف خلال حلقات مسلسل فراولة، فماذا فعلت مع مقلة اللب لزيادة المبيعات؟.

حلية «سامية» لصناعة التريند في مسلسل فراولة 

عُرض على سامية العمل في شركة مجال الطاقة لبيع الأحجار الكريمة، لزيادة المبيعات الخاصة بهم، لتعرض مهاراتها في صنع التريند، وأحد الأمثلة التي استشهدت بها هي زيادة مبيعات مقلة لب بنسبة 100%، لتعرض حديثها عن سيناريو صنع التريند: «أنا بعون الله بدوسة واحدة أحرك الدنيا كلها تجاه أي حاجة، بمجرد ما أكتب كلمتين أو أصور أي فيديو الحاجة بتتحول لتريند».

لتزيد مبيعات مقلة لب في الافتتاح عن طريق عمل حملات ضخمة والترويج بأن الفنان تامر حسني شريك في هذه المقلة وسيحضر الافتتاح: «أي مقلة افتتاحها هيكون عبارة عن فرع نور ولب يتوزع على الناس، لكن أنا جبت دباديب الدنيا كلها وقولت للناس إن تامر شريك في المقلة وهيجي، وعلى ما الافتتاح خلص كان اللب خلص قبله»، وأنهت حديثها قائلة: «ومبروك عليكم التريند، وأنا عندي كل العروض بكل الأسعار وأنتم تختاروا».

@dmctveg

يا جمااااعة جبنالكم أصل التريندات #فراولة #دراما_المتحدة #شهر_الفرحة

original sound - dmc TV كيف تصنع تريند على السوشيال ميديا

وبحسب كتاب التسويق وصناعة المحتوى، للكاتب محمد الغندور، فإن صناعة التريند أو المحتوى يلزمها عدة خطوات تتمثل في التالي:

لزيادة عدد المتابعين عن طريق صناعة التريند يجب نشر المحتوى بشكل مستمر والحديث عن أفكارك بطريقة واضحة. اعتمد على طريقة تفاعلية من خلال التفاعل مع المتابعين باستمرار. استخدام الصور والفيديوهات المختلفة يساعد على صناعة التريند، لكن يشترط أن يكون بصورة نظيفة بعيدًا عن المحتوى السيء استخدم هاشتاج سهل ومنتشر لتنجح في صناعة الترند. دمج محتوى علمي وتقني وفكاهي معًا. أبطال مسلسل فراولة

يتحدث المسلسل عن فتاة تحمل اسم «فراولة»، وهي نيلي كريم ابنة حارس عقار وتحترف قراءة الفنجان، وتواجه خلال حلقات المسلسل تحديات عديدة، تتحول إلى مواقف كوميدية، وذلك رفقة شيماء سيف، كما يشاركهم الفنان صدقى صخر، والفنان أحمد فهيم والفنانة علا رشدى، بالإضافة إلى الفنان حجاج عبد العظيم ودنيا سامى وتونى ماهر، ومؤلف المسلسل هو محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد على والمنتج أحمد دسوقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة الفنانة شيماء سيف نيللي كريم شيماء سيف

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يفتح باب المشاركة مرة أخرى في مسابقة التأليف المسرحي

نظرًا للإقبال الكبير على مسابقة ( التأليف المسرحي )، قررت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض فتح باب المشاركة مرة أخرى لمدة يومين فقط، وهما اليوم الجمعة 14 يونيو وغدا السبت 15 يونيو 2024، ومسابقة التأليف المسرحي هذا العام باسم الراحل الدكتور علاء عبد العزيز. 

 

 

 مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان الكبير محمد رياض، تنطلق فعالياته في دورته السابعة عشرة ( دورة سميحة أيوب )، في الفترة من يوم الاثنين (15) يوليو " حفل الافتتاح " علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويستمر حتي يوم الثلاثاء ( 30 ) يوليو  الذي سيشهد حفل الختام وتوزيع الجوائز.  

 

 

وكانت إدارة المهرجان قد كشفت من قبل عن مخرجة حفل الافتتاح وهي المخرجة بتول عرفة، كما سيعرض خلال هذا الحفل فيلما ينتجه المهرجان خصيصا عن الفنانة سميحة أيوب يكتبه السيناريست نادر صلاح الدين، ويخرجه المخرج السينمائي أشرف فايق. 

 

 

 

 

 جدير بالذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر خلال عام، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية علي تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

مقالات مشابهة

  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل قصة حب جمعتها بالعندليب
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • مصطفى حسني ينصح بـ4 أعمال مستحبة في يوم عرفة: لو مش عارف تدعي ردد ورايا
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • خناقة مسلم ومحمود العيسلي تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • مهرجان المسرح المصري يفتح باب المشاركة مرة أخرى في مسابقة التأليف المسرحي
  • البرازيل تصنع سفنا حربية من جيل جديد